جمهور بايرن ميونخ
جمهور بايرن ميونخمنصة X

حرمان بايرن من جماهيره خارج ملعبه في دور الـ8 بدوري الأبطال

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن جماهيره محرومة من حضور مباراة الفريق خارج أرضه في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إلقاء ألعاب نارية على أرض الملعب خلال الفوز 3-صفر على لاتسيو الإيطالي في وقت سابق من الشهر الجاري.

علينا قبول هذه العقوبة. لم يتم إطلاق الألعاب النارية فحسب، بل تم إطلاقها أيضا عمدا نحو الملعب، مما يعرض المارة للخطر بشكل مباشر
كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ

وغرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بايرن مبلغ 40 ألف يورو بعد أن قامت جماهيره بإشعال الألعاب النارية خلال الفوز 2-1 خارج ملعبه أمام كوبنهاغن الدنماركي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وكان بايرن عوقب بحرمان جماهيره من شراء التذاكر خارج ملعبه لمباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ في ديسمبر كانون الأول، والحادث الذي وقع في مباراة لاتسيو أدى إلى تنفيذ الحرمان.

وقال بايرن في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه لن يستأنف ضد قرار اليويفا.

وقال يان-كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "علينا قبول هذه العقوبة. لم يتم إطلاق الألعاب النارية فحسب، بل تم إطلاقها أيضا عمدا نحو الملعب؛ مما يعرض المارة للخطر بشكل مباشر".

وأضاف: "لقد كان هذا انتهاكا صريحا لشروط المراقبة؛ مما جعل الاستئناف بلا جدوى للأسف".

وتابع: "حقيقة أننا سنضطر إلى اللعب خارج ملعبنا دون دعم جماهيرنا ضربة قوية. تسببت مجموعة صغيرة من الأفراد المخالفين في الإضرار بجميع أنصارنا والفريق".

وتغلب بايرن على لاتسيو 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليتأهل إلى دور الثمانية، وستقام قرعة الدور المقبل من البطولة يوم الجمعة المقبل.

وتقام مباريات الذهاب في دور الثمانية خلال يومي 9 و10 أبريل/ نيسان المقبل، فيما تجرى مباريات الإياب يومي 16 و17 من الشهر نفسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com