دي يونع لعب مع برشلونة 20 مباراة في الليغا خلال الموسم الحالي
دي يونع لعب مع برشلونة 20 مباراة في الليغا خلال الموسم الحالي رويترز

فرينكي دي يونغ يحبط خطط ميركاتو برشلونة

رفض الهولندي مغادرة الفريق الكتالوني قبل الوصول لنهاية عقده في 2026

جدد الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب خط وسط نادي برشلونة رفضه مغادرة ناديه في أعقاب الموسم الحالي وذلك في ضوء رغبة الفريق الكتالوني التفريط فيه قبل عامين من نهاية عقده.

ويرتبط النجم السابق لنادي أياكس أمستردام بعقد يمتد حتى يونيو 2026 مع برشلونة، لكن الأخير يدرس بيعه خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد أن فشل في تحقيق ذلك الموسم الماضي، وذلك رغم العروض الكثيرة وفي مقدمتها عروض توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزية .

وتعمل إدارة البارسا على التفريط في دي يونغ الذي انتهى موسمه بعد التعرض للإصابة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في أبريل الماضي، وذلك من اجل تحديد "سقف الرواتب" وتحقيق معادلة في الموازنة المالية، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يرفض حتى الآن فكرة الرحيل عن ملعب "كامب نو".

وربطت بعض التقارير إسم دي يونغ، الذي قد يغيب تشكيلة منتخب هولندا في "يورو 2024"، بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وذلك في ظل وجود الفني الهولندي إيريك تين هاغ مدربه السابق في أياكس أمستردام، لكن تلك المحاولات باءت بالفشل أمام تمسك اللاعب بالبقاء.

أخبار ذات صلة
تشخيص إصابة دي يونغ ومدة غيابه عن برشلونة

وكان فرينكي دي يونغ انتقل إلى برشلونة قادما من أياكس أمستردام في يناير 2019، خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2018-2019، مقابل 86 مليون يورو، فيما حدد الفريق الكتالوني الشرط الجزائي لتسريحه بما يزيد عن 400 مليون يورو.

وفي موسم 2020 ـ 2021 مدد دي يونغ عقده حتى يونيو 2026، علما أنه خاض منذ انتقاله لبرشلونة 213 مباراة وسجل 17 هدفا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com