مبابي
مبابي متداولة

مبابي يودّع مشجعي ألتراس سان جيرمان في حفل شواء بحديقة الأمراء

تقيم روابط مشجععي ألتراس سان جيرمان حفلا على شرف مبابي في مباراة تولوز

اختار النجم الفرنسي لباريس سان جيرمان، كيليان مبابي أن يودع جماهير فريقه على طريقته الخاصة وذلك في حفل شواء جمعه بعدد كبير من مشجعي روابط ألتراس النادي الفرنسي.

وبعد ساعات قليلة من نشره مقطع فيديو للإعلان رسميا عن رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، شارك مبابي (25 عاما) مشجعي فريقه الأوفياء حفل شواء في ملعب حديقة الأمراء بباريس حيث تحدث معهم في لقاء الوداع، قبل أن يعدهم بأنه سيبذل قصارى جهده لإهدائهم لقبا جديدا وذلك عندما يخوض نهائي كأس فرنسا أمام نادي ليون في 25 من الشهر الجاري.

ووصل كيليان مبابي مساء الجمعة إلى حديقة الأمراء في باريس من أجل إقامة حفل شواء مع مجموعة أولتراس باريس سان جيرمان، المعروفة بكوب ( CUP ) والتي ينتظر أن تقيم تكريمًا خاصًا للنجم الكبير في مباراة تولوز، التي تشهد ختام مسيرة اللاعب الأحد.

ووفقا لما أورده موقع "راديو مونت كارلو" (RMC SPORT) الفرنسي، خاطب نجم منتخب فرنسا مشجعيه قائلا: "أردت أن أشكركم، لم ينته الأمر بعد، لأنه لا يزال هناك نهائي كأس فرنسا ضد ليون، أرى أنه من الواجب أن أقول لكم شكرا على كل ما فعلتموه من أجلي ومن أجل عائلتي، ليس فقط من الناحية الرياضية، ولكن كذلك الإنسانية".

وتابع اللاعب الذي سجل 286 في 375 مباراة بقميص بي آس جي: "هذه هي الأشياء التي أريد أن أتذكرها، أكثر من مجرد هدف، لقد كنت محظوظًا لكوني جزءًا من هذا النادي، وأعتقد أن الناس لا يدركون حقًا معنى اللعب في فريق يدعى باريس سان جيرمان".

وقال مبابي لمشجعي روابط ألتراس الفريق الباريسي: "هناك فرصة لتذوق كل لحظة، الأوقات الجيدة، لأنها أسهل، وكذلك السيئة، هناك دائما هذا الفخر، وأتمنى لكم الأفضل في كل ما هو قادم، لكم ولعائلاتكم، من يدري، فقد نرى بعضنا البعض مرة أخرى يومًا ما، شكرًا جزيلاً لكم من أجل كل شيء جمعنا".

أخبار ذات صلة
طلب ناصر الخليفي "الأخير" من كيليان مبابي

ومساء الجمعة، أعلن هداف دوري أبطال أوروبا عن رحيله رسميا لباريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وذلك بعد 8 سنوات توج خلالها بأكثر من 10 ألقاب محلية، لكنه لم يكشف عن وجهته المقبلة التي ستكون وفق عديد المصادر ريال مدريد الإسباني.

وغادر مبابي والبي آس جي سباق دوري أبطال أوروبا، البطولة التي فشل النجم الفرنسي في التتويج بها، عقب الخسارة أمام دورتموند في نصف النهائي (1 ـ 0) الثلاثاء الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com