عاجل

حاكم تفير الروسية يقول إن إمدادت الغاز والكهرباء مستمرة بالرغم من الهجوم الأوكراني

logo
رياضة

رد فعل ميسي بعد فوز الهلال على النصر في كأس الملك

رد فعل ميسي بعد فوز الهلال على النصر في كأس الملك
04 يونيو 2024، 7:42 ص

قال النجم البرازيلي ولاعب خط وسط الهلال السعودي نيمار، إن زميله السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان ليونيل ميسي هنّأه بعد التتويج الجمعة الماضي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على النصر.

ووفقًا لِما أوردته تقارير إخبارية، أكد نيمار الذي تابع مباراة النهائي، الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، على المدرجات، أن النجم الأرجنتيني قدم له التباريك بعد إحراز اللقب وذلك في الموسم الأول لنيمار مع الهلال.

وتعرف علاقة نيمار وميسي بالمتميزة جدًّا، منذ انتقال الأول إلى الفريق الكتالوني في صائفة 2013، حيث شكل اللاعبان مع الأروغواياني لويس سواريز ثلاثيًّا ذهبيًّا للنادي الذي أحرز عدة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2015.

وتوج الهلال بلقبه الثالث خلال الموسم الجاري، وتحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس، نجح رفاق نيمار في تحقيق ثلاثية تاريخية بالفوز بالدوري وكأس السوبر، ثم كأس الملك بعد الفوز بركلات الترجيح على النصر (5 ـ 4) إثر نهاية المباراة بالتعادل (1 ـ 1).

وتابع نيمار (32 عامًا) الذي يواصل عملية التأهيل بعد إصابة في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر الماضي، المباراة النهائية على المدرجات، بينما ظهر وهو يهتز فرحًا عند تصدي زميله بونو لركلة الترجيح الحاسمة لمهاجم النصر مشاري النمر، والتي توج على إثرها فريقه باللقب.

وتغيَّب النجم البرازيلي عن الملاعب منذ أكتوبر 2023 بعد أن تعرَّض لإصابة خطيرة أثناء مباراة منتخب البرازيل مع أوروغواي، فيما شارك منذ قدومه للدوري السعودي في الصائفة الماضية في 5 مباريات فقط بقميص الهلال وسجل هدفًا وحيدًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC