جوزيه بيسيرو
جوزيه بيسيرومنصة "إكس"

تقرير: جوزيه بيسيرو على أعتاب الزمالك

كشف تقرير صحفي عن اقتراب جوزيه بيسيرو مدرب المنتخب النيجيري من ترك الفريق، وتولي مسؤولية نادي الزمالك المصري، خلال الفترة المقبلة.

بيسيرو اقترب من الرحيل عن منتخب نيجيريا بعد المستويات الهزيلة في الفترة الأخيرة، ولكن الرحيل سيكون لتدريب الزمالك المصري.
صحيفة (own goal nigeria) النيجيرية

ويقدم منتحب نيجيريا مستويات متواضعة بشكل مفاجئ في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث واصلت نيجيريا غيابها عن الانتصارات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026 بتعادلها 1-1 مع مضيفتها زيمبابوي، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

وفشل فريق المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو في تحقيق الفوز للمرة الثانية تواليا في التصفيات بعد التعادل على أرضه بالنتيجة ذاتها مع ليسوتو في الجولة الافتتاحية، يوم الخميس الماضي.

وقالت صحيفة (own goal nigeria) النيجيرية إن بيسيرو اقترب من الرحيل عن منتخب نيجيريا بعد المستويات الهزيلة في الفترة الأخيرة، ولكن الرحيل سيكون لتدريب الزمالك المصري.

وأضافت: "من المحتمل الإبقاء على بيسيرو لقيادة نيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار، ثم توجيه الشكر له حيث ينتهي عقده مع النسور بنهاية البطولة الأفريقية".

وتابعت: "أما الاحتمال الثاني فهو فسخ التعقد مع بيسيرو بعد التعادل مع زيمبابوي وعدم الانتظار لبطولة أمم أفريقيا، ما يمهد الطريق له لتولي إدارة الزمالك مباشرة".

واختتمت: "مفاوضات الزمالك مع بيسيرو انتهت تمامًا، بعد ترحيب الرجل بالعودة إلى مصر مرة أخرى، خاصة أنه يمتلك ذكريات رائعة هناك بعد قيادته للنادي الأهلي المصري لفترة وجيزة، وحصده للقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك".

أخبار ذات صلة
خطة نادي الزمالك لحل أزمة القيد

وحصدت نيجيريا نقطتها الثانية بالتساوي مع زيمبابوي، بينما تتصدر جنوب أفريقيا المجموعة بثلاث نقاط بعد الفوز على بنين في الجولة الأولى.

وتتطلع نيجيريا لبلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ 2018 والسابعة في تاريخها.

 ويتولّى معتمد جمال منصب لمدير الفني للفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي المقرر لها، يوم 26 نوفمبر الجاري، باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أما في الدوري فيلعب الزمالك مباراته المقبلة ضد مودرن فيوتشر يوم الـ30 من نوفمبر الجاري.

وتعرض الزمالك لخسارة ثانية على التوالي في مسابقة الدوري أمام زد، ليحتل المركز السابع عقب مرور 6 جولات برصيد 8 نقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com