حسين الشحات والشيبي
حسين الشحات والشيبيمتداولة

أستاذ قانون: حسين الشحات سيتعرض "يقينا" للحبس

يرفض الأهلي المصري ذهاب الأزمة إلى القضاء العادي

قال الدكتور هشام جامع، أستاذ ورئيس قسم القانون في جامعة المنوفية، إن الدولي المصري حسين الشحات سوف يتعرض للحبس بسبب أزمته مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وحرك الشيبي، دعوى قضائية ضد حسين الشحات بعدما قام الأخير بسبه وصفعه بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

وبدأت محكمة مصرية بالفعل النظر في القضية، بعدما قبلت النيابة العامة الدعوى، وحولتها إلى القضاء.

ويرفض الأهلي المصري ذهاب الأزمة إلى القضاء العادي حيث حرك شكوى ضد الشيبي في لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بدعوى اللجوء للقضاء العادي في شأن رياضي.

أخبار ذات صلة
أموال طائلة واستاد جديد.. تفاصيل خطة الأهلي المصري الاستثنائية (فيديو)

وقال البدري في منشور عبر فيسبوك: "تابعوا تفاصيل سجالات طرفي قضية محمد الشيبي ضد حسين الشحات وموقف المحكمة من طلبات الطرفين وأسلوب إدارة القضية وستعرفون أن ما قلته لكم من البداية كان صحيحا رغم كل الضجيج الإعلامي".

وواصل: "بل إن أساتذة جنائي وقضاة عبروا عن رفضهم لمنطق الأمور والقانون بسبب محبتهم لناد معين.. لم يفصلوا بين ميولهم وموضوعيتهم، بينما المسألة قانون صرف".

أخبار ذات صلة
الكشف عن تمثال العامري فاروق في مقر النادي الأهلي (فيديو)

وأردف: "المحكمة لم تجد في كل ما قدمه محامي حسين الشحات شيئا متصلا بموضوع القضية. ورفضت دفع المحامي بعدم دستورية نظر القضية أمام القضاء المدني (الجنائي) بسبب ما قال إنه اختصاص أجهزة كرة القدم وقانون الفيفا، حيث لم تمنحه المحكمة تصريحا برفع دعوى دستورية واستمرت في نظر القضية".

وتابع: "ووجهت محاميه إلى الدفاع في موضوع القضية دون إضاعة وقت المحكمة فيما لا يتصل بموضوع القضية!!!".

وأتم: "حسين الشحات سيتعرض يقينا للحبس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com