برونو فرنانديز وغارناتشو
برونو فرنانديز وغارناتشومنصة X

برونو فرنانديز يدعو مانشستر يونايتد لزيادة دعم غارناتشو وماينو

قدَّم يونايتد موسمًا متذبذبًا

دعا برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، الفريق إلى زيادة جهوده في تقديم الدعم اللازم للاعبيه الشبان حتى يتسنى لهم التطور والانطلاق لمستوى أفضل مع الفريق.

وطالب فرنانديز بتهيئة بيئة مشجعة لمساعدة اثنين من أبناء أكاديمية الشباب في يونايتد، وهما كوبي ماينو، وأليخاندرو غارناتشو، على التألق خاصة في ظل استمرار زيادة التوقعات داخل أروقة الفريق.

وأصبح المهاجم الأرجنتيني الدولي غارناتشو، البالغ 19 عامًا، أساسيًا في صفوف يونايتد إذ شارك في 44 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف، وشارك في تهيئة 5 فرص للتهديف.

وشارك اللاعب الصاعد ماينو، البالغ من العمر 18 عامًا، في 29 مباراة مع يونايتد وسجل 3 أهداف وصنع 3 أخرى. كما شارك لاعب خط الوسط مع منتخب إنجلترا لأول مرة الشهر الماضي.

أخبار ذات صلة
تين هاغ يثير أزمة جديدة في مانشستر يونايتد ويتخذ هذا القرار

وقال فرنانديز في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: "قدما أداءً رائعًا.. لكن حينما يقدم الفريق أداءً أفضل سيخلق ذلك مكانًا أفضل لهما لمواصلة التطور".

وأضاف: "أعتقد أن الفريق يحتاج إلى زيادة جهوده في فترات معينة لجعلهما يشعران بالثقة في أوقاتهما الصعبة أو المباريات التي يقدمان فيها أداءً سيئًا أو حتى للسماح لهما بممارسة ضغط أقل على نفسيهما كي يكونا اللاعبين اللذين يجب أن يصنعا الفارق في أوقات معينة".

وتابع: "نعلم جميعًا أنهم في هذا النادي يتوقعون الكثير من اللاعبين الأصغر سنًا وربما يتوقعون ما هو أكثر عندما يكونون قادمين من الأكاديمية لأن هذا جزء من تاريخ النادي، وتقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة".

أخبار ذات صلة
مهاجم مانشستر يونايتد: رونالدو "وحش".. إنه الأفضل في التاريخ

وقدم يونايتد موسمًا متذبذبًا، وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ويحتل حاليًا المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز، ورغم ذلك وصل الفريق إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

كما دعا إريك تين هاغ، مدرب الفريق، أمس، إلى دعم المهاجم ماركوس راشفورد، البالغ من العمر 26 عامًا، بعد تحدثه عن المعاملة القاسية التي واجهها عبر الإنترنت هذا الموسم بسبب تراجع مستواه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com