بايرن ميونخ
بايرن ميونخرويترز

نجم بايرن ميونخ يحسم مستقبله قبل أمم أوروبا 2024

يستعد جناح الفريق البافاري للمشاركة مع ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024

كشف الدولي الألماني ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ، عن مفاجأة سارة بشأن مستقبله وذلك قبل نحو عام من نهاية عقده مع النادي البافاري.

وفي مقابلة مع شبكة "سكاي ألمانيا" تحدث ساني عن مفاوضات إدارة بايرن ميونخ لتجديد عقده وذلك بعد أيام قليلة من وصول المدرب الجديد البلجيكي فينسنت كومباني، الذي لن يكون سوى زميله السابق في تشكيلة مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال ساني (27 عاما): "لم نتحدث بعمق مع بعضنا البعض، الآن هناك يورو 2024 وهذا ما أريد التركيز عليه، عقب البطولة سنستكمل الحديث، لكن هناك أمور إيجابية في هذا الشأن".

وحول ما إذا كانت المؤشرات الإيجابية الحالية توحي بإمكانية تجديد تعاقده مع البايرن، رد ساني مبتسمًا: "إلى حد كبير نعم"، وهو ما اعتبره كثير من المتابعين أنه إقرار باستمرار مسيرة الدولي الألماني في البايرن.

أخبار ذات صلة
مباراة ألمانيا والنمسا.. طرد ليروي ساني للمرة الأولى في تاريخه (فيديو)

وخلال موسم 2023 ـ 2024، شارك ساني شارك في 42 مباراة في جميع المسابقات مع البايرن، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصناعة 13 أخرى لكنه لم يحرز أي لقب.

ويستعد ساني للمشاركة في اليورو بألمانيا (14 يونيو ـ 14 يوليو 2024)، مع منتخب المانشافت الذي يترأس المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إسكتلندا والمجر وسويسرا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com