مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي
مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي

"ارفع الراية البيضاء".. عدنان جستنيه يوجه رسالة إلى مسلي آل معمر بعد خسارة النصر قضية حمدالله (فيديو)

حمدالله، 31 عامًا، لعب لصفوف النصر في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

وجه الناقد الرياضي عدنان جستنيه رسالة إلى مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، بعد خسارة الشكوى التي تم رفعها ضد المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق السابق والاتحاد الحالي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان فيفا قرر إلزام النصر بدفع مبلغ مالي يصل إلى 18 مليون ريال سعودي، بينما لم يعاقب بالحرمان من ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات.

ورفض فيفا شكوى النصر الذي طالب بالحصول على تعويض مالي بقيمة 8 ملايين يورو، بالإضافة لعدم قبول الدعوى المقدمة من المهاجم المغربي.

وعلق مسلي آل معمر، رئيس النصر السعودي، على الأمر عبر حسابه على تويتر، قائلا "قبل أن نفسخ عقده، كان حمدالله يطالبنا بمتأخرات قيمتها نحو 6 ملايين يورو، وحكم فيفا له تقريبًا بنصف ما كان مطلوبًا منا، ورفض فيفا التعويضات التي طالب بها كلا الطرفين، نذهب إلى كاس قريبًا".

وأنهى تغريداته "القضية المحلية أمام مركز التحكيم مختلفة تمامًا في موضوعها وليس لها علاقة بقرار فيفا".

رد عدنان جستنيه

وخرج عدنان جستنيه للرد على مسلي آل معمر، عبر قناة "24 الرياضية"، قائلا "من البداية كان هناك معلومات غير دقيقة وكنت حريصا على انتظار القرارات، ولكن كان ثمة اجتهادات ومحاولات للتأثير على الرأي العام من الإعلام المنتمي للشأن النصراوي لكي يؤثروا على القرار ويحبكوا بعض القصص والروايات".

وأضاف "ووجهت نصيحة سابقة للصديق الحبيب مسلي آل معمر وقلت له اسحب الشكوى لم تكن مداعبة أو محاولة لفرض رأي ولكن الأمور كانت مكشوفة وواضحة".

وعن تغريدات رئيس النصر، شدد جستنيه "نصيحة أخرى له (ارفع الراية البيضاء يا أستاذ مسلي) وريح نفسك وريح جمهورك".

حمدالله، 31 عامًا، لعب لصفوف النصر في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

وكان حمدالله انتقل لصفوف نادي الاتحاد السعودي في يناير الماضي في صفقة انتقال مجانية، عقب رحيله عن صفوف النصر.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم حكمت في الشكوى المحلية المقامة من النصر ضد اللاعب، بإيقاف اللاعب المغربي لستة أشهر، وحرمان الاتحاد من التعاقدات لفترة انتقالات واحدة، مع إيقاف حامد البلوي؛ المدير التنفيذي للعميد، ستة أشهر، بداعي أنه المحرض.

 لكن الاتحاد قدم استئنافه ضد هذه القرارات أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، ولا تزال القضية منظورة، لكن المركز علق قرار إيقاف حمدالله بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من البت في القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com