تعبيرية
تعبيرية Getty Images

جراحات تجميل صادمة في تركيا.. والمرضى أصغر بـ30 عامًا (صور)

صدمت نتيجة جراحة تجميل أجريت لرجل في تركيا في الآونة الأخيرة، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشاروا إلى أنه بدا "أصغر بثلاثين عامًا".

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية أوضحت صفحة مركز التجميل الذي أجرى العملية للرجل عبر إنستغرام "لقد أجرينا عمليات شد وجه ورقبة وتجميل للجفنين السفلي والعلوي وإزالة دهون الشدق وتجميل الأنف وزراعة الشعر على مريضنا مايكل، لقد شهد تحولًا مذهلًا، و ويمكنك أن تكتشف ذلك من الصور".

وسرعان ما شارك المركز لقطات للمريض قبل وبعد في منشور لفت انتباه ملايين المستخدمين، في مواقع التواصل الاجتماعي جميعها.

وقال أحد المعلقين "يبدو هذا الرجل أصغر بـ 30 عامًا".

مايكل قبل وبعد التجميل
مايكل قبل وبعد التجميلestemedistanbultr
مايكل قبل وبعد التجميل
مايكل قبل وبعد التجميلestemedistanbultr

وقال آخر: "عندما أبلغ من العمر 55 عامًا، سأذهب بالتأكيد إلى هناك لأبدو في الثلاثين مرة أخرى"، ووافقه آخر: "يا إلهي! حسنًا... أعرف إلى أين سأذهب بعد 10 سنوات من الآن عندما أحتاج إلى عملية شد الوجه، تركيا وكوريا الجنوبية متقاربتان بشكل أساسي عندما يتعلق الأمر بالتجديدات الجراحية".

أخبار ذات صلة
عمليات تجميل وبوتوكس للخراف في سوريا

وبعد النظر إلى صور المرضى عبر صفحة مركز التجميل تبين أن كثيرًا منهم بدوا أصغر بسنوات بعد إجراء التعديلات التجميلية اللازمة، وسط تفاعل "غير مسبوق" من رواد السوشيال ميديا، الذين قال بعضهم إن الصور "أقرب إلى الخيال".

قبل وبعد التجميل
قبل وبعد التجميلestemedistanbultr

وتؤكد الإحصائيات أن عدد الأشخاص الذين يسافرون إلى تركيا لإجراء جراحات؛ تضاعف تقريبًا على مدار أربع سنوات الأخيرة، ويرى خبراء أن السبب يعود لدقة عمل الأطباء والأسعار المقبولة بالنسبة للدول الأخرى.

واستقبلت تركيا ملايين الراغبين في الخضوع للتجميل سنويًّا، بينما تقدم كثيرٌ من عيادات الجراحة التجميلية البالغ عددها 913 في البلاد باقة كاملة للزوار، تشمل النقل من المطار، والإقامة في الفنادق، وحتى خدمات النقل من وإلى مواعيدهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com