كيليان مبابي
كيليان مبابيرويترز

بيان رسمي من ريال مدريد حول مبابي

ريال مدريد يكذب تقارير مفاوضاته مع مبابي.

أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا يُكذب فيه التقارير التي ربطته خلال الفترة الماضية بدخوله في مفاوضات لضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وقال البيان الذي أصدره ريال مدريد، اليوم السبت، عبر موقعه الرسمي: "نظرًا للأخبار الصادرة مؤخرًا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة، والتي توجد فيها تكهنات بشأن المفاوضات المزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا، يريد نادي ريال مدريد أن يوضح أن هذه المعلومات كاذبة تمامًا وأنه لم يتم إجراء مثل هذه المفاوضات، اللاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان".

ودائمًا ما يرتبط اسم مبابي برغبة ريال مدريد في الظفر بخدماته، لاسيما أن الملكي كان قريبًا من ضمه قبل نحو عامين، إلا أنه قرر في النهاية تجديد عقده مع سان جيرمان.

وتشير أغلب التقارير في الفترة الحالية إلى قرب تعاقد ريال مدريد مع مبابي، خاصة أنه لم يجدد عقده حتى الآن مع سان جيرمان والذي سينتهي في يونيو من العام المقبل.

وذكرت التقارير أن ريال مدريد يخطط لدفع 35 مليون يورو صافية لمبابي، في الموسم الواحد، أي أكثر بـ 3 مرات من الذين يحصلون على أعلى دخل في الفريق الأول، ديفيد ألابا (10.8 مليون يورو) وتوني كروس (10.7 مليون يورو)، وهو ما ينذر بأزمة داخل غرفة خلع ملابس "الميرنغي".

من ناحية أخرى، يواصل باريس سان جيرمان محاولة إقناع مبابي بالتجديد حتى 2025 على الأقل، لأن إدارة النادي على استعداد لإعادة مكافآت الولاء ودفع مبلغ فلكي له لن يتمكن أي ناد أوروبي من الوصول إليه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com