مباراة سابقة بين الهلال و النصر في الدوري السعودي
مباراة سابقة بين الهلال و النصر في الدوري السعوديمتداولة

الهلال يتخد قرارًا مفاجئًا بخصوص مواجهة النصر السعودي

بعد قربه من لقب دوري روشن سيجري البرتغالي جيسوس تغييرات على التشكيلة

قرَّر البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي اعتماد "تدوير التشكيلة" في المباريات الأربع المتبقية من دوري المحترفين السعودي الذي اقترب من حسمه بشكل كبير وذلك عقب فوزه في مباراة مؤجلة الاثنين على حساب الأهلي (2 ـ1).

وابتعد رفاق سالم الدوسري مسافة 12 نقطة كاملة على أقرب منافسيهم، نادي النصر، الذي سيلتقون به في الجولة الـ32 في مواجهة قد تكون "تحصيلًا حاصلًا" باعتبار أن فرضية حسم اللقب رسميًّا لفائدة الهلال بعد مباريات الجولة الـ31 التي تنطلق الخميس واردة جدًّا.

ويواجه الهلال، (86 نقطة)، في المباريات الأربع الأخيرة كلًّا من الحزم والنصر والطائي والوحدة، على أن يبدأ السبت المقبل أولى هذه المباريات أمام الحزم.

وذكرت مصادر قريبة من نادي الهلال أن المدرب خورخي جيسوس قرَّر منح لاعبين راحة لمدة يومين، فضلًا عن أنه سيريح اللاعبين الأساسيين ويعوّل على تشكيلة جديدة أغلب عناصرها من البدلاء، بعد الإرهاق والإجهاد اللذين انتابا اللاعبين طوال الموسم.

وفاز الهلال على الأهلي (2 ـ 1) ليصبح على بعد نقطة واحدة في 4 مباريات كاملة من أجل إحراز اللقب الـ19 في تاريخه، لكن ذلك قد يحصل حتى قبل مواجهة السبت أمام الحزم، وذلك حال تعثر النصر، بالهزيمة أو التعادل أمام الأخدود الخميس في افتتاح الجولة الـ31.

وسيخوض الهلال مباراة القمة أمام النصر في الجولة الـ32، المقررة الجمعة الـ17 من الشهر الجاري بتشكيلة سيغيب عنها أبرز الركائز الأساسيين وفق ما كشفته تقارير إخبارية.

وينتظر أن يعود لاعبو الهلال غدًا الخميس للتدريبات، التي سيحدد على ضوئها المدرب البرتغالي التشكيلة التي ستواجه الحزم.

يشار إلى أن بعض لاعبي الفريق سيغيبون بسبب الإصابة، مثل: القائد سالم الدوسري الذي يخضع لبرنامج تأهيلي للعودة إلى المشاركة في نهائي كأس الملك أمام النصر أواخر مايو الجاري، وذلك بعد تخلفه عن المباريات الأخيرة بعد الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com