كيميتش سجل هدفه الوحيد حتى الآن في النسخة الحالية من دوري الأبطال
كيميتش سجل هدفه الوحيد حتى الآن في النسخة الحالية من دوري الأبطال متداولة

هدف كيميتش يقود بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كان هدف الدولي الألماني في الشوط الثاني كافيًا لمرور البافاريين

تأهل بايرن ميونخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب فوزه، الأربعاء، على آرسنال الإنجليزي بهدف دون ردٍ في إياب ربع النهائي.

وأمام نحو 75 ألف متفرج على مدرجات ملعب آليانز أرينا، انتظرت كتيبة المدرب توماس توخيل، الذي تأكد رحيله عن الفريق البافاري نهاية الموسم، حتى الدقيقة الثامنة عشرة من الشوط الثاني لتفك شفرة المباراة بهدف رائع للجناح الأيمن جوشوا كيمتش بعد ضربة رأسية متقنة سكنت الزاوية اليمنى العليا للحارس الإسباني رايا.

وبعد شوط أول غابت فيه الفرص السانحة والهجمات الخطيرة، نجح آرسنال في الاستحواذه على الكرة بشكل جيد رغم الهجمات التي كانت تنتهي عند الإنجليزي هاري كين، لم يحسن استغلال الفرص القليلة التي أتيحت له، فيما كان نصير مزراوي قريبا بدوره من فتح باب التسجيل لكن تصويبته جانبت القائم، قبل أن يسدد جمال موسيالا كرة تصدى لها ديفيد رايا.

ومع ذلك، نجح آرسنال في إرباك الدفاع البافاري عن طريق هجمات غابرييل مارتينيلي و مارتن أوديغارد.

وواصل أصحاب الأرض الضغط في الشوط الثاني لتثمر جهودهم عن هدف أول حمل توقيع جوشوا كيميتش بتصويبة رأسية متقنة بعد توزيعة من غيريرو.

ونجح حارس بايرن ميونخ نوير في أواخر المباراة في التصدي لمحاولة أوديغارد عند القائم القريب عندما كان آرسنال يبحث بشدة عن تسجل هدف التعادل والذهاب بالمباراة للوقت الإضافي، لكن جهوده في التأهل للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 15 عامًا باءت بالفشل، ليحجز الفريق البافاري بطاقة نصف النهائي، ويواصل طريقه نحو المراهنة على التأهل إلى نهائي ملعب ويمبلي، في الأول من يونيو المقبل.

ويلتقي بايرن ميونخ في نصف النهائي الفائز في مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد وذلك في الأسبوع الأول من الشهر القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com