البلجيكي سفين فاندنبروك
البلجيكي سفين فاندنبروك

رسميًا: البلجيكي سفين فاندنبروك مدربًا لنادي الوداد المغربي

توصل النادي المغربي لاتفاق نهائي مع المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك خلفًا للإسباني غاريدو

أعلن الوداد البيضاوي حامل لقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم ودوري أبطال أفريقيا تعاقده مع المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي أقيل من منصبه اليوم الجمعة.

تعاقد الوداد مع فاندنبروك حتى نهاية الموسم

وأعلن الإسباني خوان كارلوس غاريدو، استقالته من تدريب الوداد المغربي، مساء اليوم الجمعة، قبل أن يدخل النادي المرحلة الأخيرة الحاسمة من الموسم.

وتولى غاريدو مهمة الوداد في فبراير الماضي بعدما ترك تدريب الإسماعيلي، لتكون هذه المهمة الثانية له مع الفريق المغربي.

وأعرب فاندنبروك مدرب الجيش الملكي وسيمبا التنزاني السابق عن سعادته بالعمل مع الوداد، وقال عبر صفحة النادي على موقع فيسبوك: "أعلن تعاقدي مع عدة أندية لكنني هنا وأنا فخور بوجودي هنا وأنا أحمل قميص الوداد".

"في هذه الفترة نحن في حاجة للجميع ومواصلة الدعم لأن هناك العديد من الألقاب التي علينا التتويج بها. ننتظر دعمكم ومساندتكم وسنقدم كل ما نستطيع القيام به".

ويساعد فاندنبروك اللاعب السابق عبدالإله صابر الذي كان مدربا مساعدا لغاريدو قبل أن يحدث خلاف بينهما أسرع برحيل المدرب الإسباني.

وسيكون التعاقد مع فاندنبروك حتى نهاية الموسم.

وكان فاندنبروك أشرف على تدريب الجيش الملكي في الفترة ما بين يناير 2021 إلى يوليو 2022، وقاده إلى التتويج بكأس العرش للموسم الرياضي 2019/2020.

وسيصبح فاندنبروك ثالث مدرب يتولى تدريب الوداد في الموسم الحالي بعد كل من الحسين عموتة وخوان كارلوس غاريدو.

ويلعب الوداد ضد شباب المحمدية، غدًا السبت، ضمن الجولة الـ 25 من الدوري المغربي، حيث يحتل الوداد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

كما يستضيف الوداد المغربي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا منافسه ماميلودي صن داونز القادم من جنوب أفريقيا يوم 13 من شهر مايو على ملعب محمد الخامس، وستلعب مباراة العودة بعدها بأسبوع على ملعب لوفتس فرسفيلد في بريتوريا.

وتأهل الوداد إلى قبل النهائي بعد التفوق على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1 في المباراتين، بينما ضمن صن داونز مقعده بعدما تفوق بنتيجة 6-2 على شباب بلوزداد الجزائري في مجموع اللقاءين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com