رونالدو وميسي في مواجهة العام الماضي لموسم الرياض
رونالدو وميسي في مواجهة العام الماضي لموسم الرياض

تشكيل النصر ضد إنتر ميامي

تم وصف المباراة بـ"الرقصة الأخيرة"

تُستأنف مباريات كأس موسم الرياض، عندما يلتقي نادي النصر السعودي مع نظيره إنتر ميامي اليوم الخميس، حيث تتجه الأنظار صوب ملعب المملكة أرينا لمتابعة مباراة اللقاء الذي سيجتمع فيه كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مجددا.

من المنتظر أن تكون هذه المباراة هي الثانية التي تجمع ميسي ورونالدو في العاصمة السعودية الرياض

وكانت منافسات كأس موسم الرياض افتتحت يوم الاثنين الماضي، عندما فاز الهلال السعودي على إنتر ميامي الأميركي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بنتيجة 3/4.

وتم وصف المباراة بـ"الرقصة الأخيرة" كونها قد تكون الأخيرة بالفعل في سلسلة اللقاءات التي جمعت النجمين رونالدو وميسي.

ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة هي الثانية التي تجمع ميسي ورونالدو في العاصمة السعودية الرياض حيث تواجها العام الماضي في كأس موسم الرياض أيضاً، ووقتها كان ميسي ضمن صفوف باريس سان جيرمان الذي واجه فريق نجوم الهلال والنصر في مباراة حسمها باريس بالفوز 5-4.

كما ستكون مواجهة الأول من فبراير 2024 رقم 38 في تاريخ مواجهات رونالدو وميسي، حيث التقيا في 37 مواجهة سابقة آخرها مباراة العام الماضي في كأس موسم الرياض.

ولم يلعب رونالدو ضد ميسي مباريات ودية مع الأندية من قبل سوى مباراة كأس موسم الرياض العام الماضي، لكنهما لعبا مباراتين وديتين بين البرتغال والأرجنتين وفاز كل منهما في مباراة واحدة، كما سجل كل منهما في مرمى منتخب الآخر هدفاً واحداً.

أخبار ذات صلة
الهلال يدشن افتتاح "المملكة أرينا" بالفوز على إنتر ميامي (فيديو)

وأثار البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي الجدل حول إمكانية مشاركة رونالدو في هذه المباراة المرتقبة.

أكد كاسترو في مؤتمر صحفي عُقد أمس (الأربعاء) أن رونالدو ينفذ حالياً المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته العضلية، التي تبعده عن الفريق في الفترة الأخيرة.

ولم يحسم المدير الفني لفريق النصر السعودي بشكل مؤكد مشاركة رونالدو، ولكن كل المؤشرات تنذر بأنه سيكون حاضراً أمام ليونيل ميسي في ملعب "المملكة أرينا" لتحقق هذه المواجهة المكاسب التسويقية والإعلامية المنتظرة.

وفيما يلي تشكيل النصر المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

⁠ الدفاع: أليكس تيليس - إيميرك لابورت - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

الوسط: بروزوفيتش - علي الحسن - عبد المجيد الصليهم

الهجوم: أوتافيو – تاليسكا – محمد مران

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com