فرحة خوسيلو بهدفه في بايرن
فرحة خوسيلو بهدفه في بايرنرويترز

انهيار وبكاء خوسيلو بعد الفوز على بايرن ميونخ (فيديو)

انهار خوسيلو، نجم فريق ريال مدريد بالبكاء، بعد نجاحه في قيادة فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على بايرن ميونخ في إياب نصف النهائي، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الإسباني.

أخبار ذات صلة
ريمونتادا خيالية لريال مدريد تصعد به لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن

خوسيلو كان هو نجم اللقاء، بعد أن سجل هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره ليفوز 2-1 على بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف النهائي.

وتأخر ريال بهدف سجله ألفونسو ديفيز لاعب كندا في منتصف الشوط الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما أهدر الفريق الإسباني عددا من الفرص الخطيرة.

لكن خوسيلو أدرك التعادل قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي من مسافة قريبة مستغلا خطأ من مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الذي تألق في الدفاع عن مرماه قبل هذا الهدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل اللاعب الإسباني هدف الفوز من مسافة قريبة، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وعقب صافرة النهاية، انهار خوسيلو وسقط أرضًا، وأجهش بالبكاء، فرحًا بعد تلك الريمونتادا الخيالية.

بهذا الفوز ضرب ريال موعدا مع بروسيا دورتموند الألماني والذي تفوق 2-صفر على باريس سان جيرمان بطل فرنسا في مجموع لقائي الذهاب والإياب بمواجهة قبل النهائي الأخرى.

ويقام النهائي في مطلع الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com