عادل الزرن عمل في نادي الجيش الرواندي بعد تجربة مع الوحدات الأردني
عادل الزرن عمل في نادي الجيش الرواندي بعد تجربة مع الوحدات الأردنيمتداولة

وفاة مفاجئة لمدرب تونسي في نادي الجيش الرواندي

لا تزال ملابسات الوفاة المفاجئة لعادل الزرن في رواندا غامضة

أعلن نادي الجيش الرواندي، الثلاثاء، وفاة مدربه التونسي عادل الزرن الذي يعمل بالنادي في خطة مدرب مكلف باللياقة، من دون الكشف عن ملابسات أو أسباب الوفاة المفاجئة.

ونقلت تقارير إخبارية تونسية أن عادل الزرن، وبحسب شهادات من أطراف قريبة، كان بصحة جيدة حتى يوم الثلاثاء، كما كان حاضرا ومارس مهامه بشكل طبيعي مع النادي، مساء الأحد، في مباراة الجيش الرواندي وموهازي يونايتد، التي انتهت (1 ـ1)، ضمن الدوري المحلي.

ونعى نادي الجيش الرواندي مدربه، في منشور على حساباته بمنصات التواصل، قال فيه: "ببالغ الحزن العميق نعلن وفاة مدرب اللياقة البدنية في النادي، الدكتور عادل زرن، لم يتم تحديد ظروف الوفاة بعد".

كما نعى نادي سيمبا الزرن، في بيان، قائلا: "كان عادل الزرن شخصا لطيفا وضاحكا وودودا تجاه اللاعبين، وكان محبوبا من قبل الجميع طوال الفترة التي كان فيها في فريقنا من 2018 إلى 2021. سيمبا يعزي عائلة الفقيد وفريق الجيش الرواندي وجميع عائلة كرة القدم بعد هذا المصاب الكبير.. ندعو الله أن ترتاح روحه في الجنة".

وعمل عادل الزرن، المولود في مدينة سوسة التونسية (وسط)، الذي يحمل شهادة الدكتوراه في الإعداد البدني الرياضي، مدربَ لياقة في عدة أندية على غرار سيمبا التنزاني، حيث ساعد الفريق على الفوز بالعديد من الألقاب في الدوري التنزاني الممتاز على مدار ثلاثة مواسم.

وقبل توليه مهمة مدرب اللياقة في فريق الجيش الرواندي، عمل الزرن في نادي العين في المملكة العربية السعودية، ونادي الوحدات في الأردن، والمنتخب الموريتاني أثناء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com