نهاية مباراة باير ليفركوزن ضد بروسيا دورتموند
نهاية مباراة باير ليفركوزن ضد بروسيا دورتموند رويترز

ترتيب الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يحافظ على صدارته بالتعادل مع بروسيا دورتموند

سجل باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني لكرة القدم هدفا في الدقيقة 79 عن طريق فيكتور بونيفاس، ليتعادل 1-1 مع ضيفه بروسيا دورتموند، اليوم الأحد، وتتوقف سلسلة انتصاراته في ثماني مباريات بالدوري.

يحتل ليفركوزن، الذي لم يخسر حتى الآن، المركز الأول برصيد 35 نقطة

تقدم دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس بفارق 10 نقاط عن المتصدر، في الدقيقة الخامسة عن طريق يوليان رايرسون الذي سجل هدفه الثالث هذا الموسم، بعدما تلقى تمريرة رائعة أنهاها بنجاح.

كانت هذه المرة الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها ليفركوزن في التسجيل خلال الشوط الأول. وكان المتصدر قد أحرز هدفين على الأقل في كل من مبارياته السابقة، وهو رقم قياسي في الدوري.

وواصل صاحب الأرض الضغط بعد انطلاق الشوط الثاني وأبقى دورتموند في نصف ملعبه، لكن رغم السيطرة التامة لم يتمكن من التسجيل حتى دخول باتريك شيك في الدقيقة 79.

وكان للمهاجم التشيكي تأثير فوري، إذ أرسل تمريرة بعد ثوان من نزوله لزميله الدولي النيجيري بونيفاس، ليسجل هدف التعادل ويضمن نقطة لليفركوزن.

ويحتل ليفركوزن، الذي لم يخسر حتى الآن، المركز الأول برصيد 35 نقطة.

ولم يلعب بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة هذا الأسبوع، بعد أن تسبب تساقط الثلوج بكثافة في العاصمة البافارية ميونيخ في تأجيل مباراته ضد ضيفه أونيون برلين، التي كانت مقررة اليوم الأحد.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الألماني:

ترتيب الدوري الألماني
ترتيب الدوري الألماني

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com