من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهامرويترز

طرد مشجعين لتوتنهام احتفلا بهدف تقدم مانشستر سيتي (فيديو)

شهدت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، مشاهد غريبة من مشجعي "السبيرز".

ويحتضن ملعب توتنهام هوتسبير المباراة المؤجلة من الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي، التي يستضيف فيها توتنهام فريق مانشستر سيتي.

نتيجة المباراة ستكون مؤثرة في اتجاه لقب الدوري هذا الموسم، إذ إن فوز السيتي يمنحه الصدارة، متفوقًا على آرسنال بفارق نقطتين.

بينما يمنح انتصار توتنهام جاره في المدينة (آرسنال) فرصة الفوز باللقب، كما يحيي آمال "السبيرز" في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولكن المشهد الأكثر غرابة، عندما قامت جماهير توتنهام بطرد شخصين احتفلا بالهدف الذي أحرزه هالاند نجم مانشستر سيتي في شباك فريقهما، وهما يرتديان قمصان توتنهام القديمة باللون السماوي.

كما ظهرت في مشاهد أخرى جماهير توتنهام وهي ترقص وتحتفل بالهدف في المدرجات.

وكانت صحيفة "تليغراف" قالت قبل المباراة إن بعض جماهير توتنهام من حاملي التذاكر الموسمية باعوا التذاكر لجماهير آرسنال؛ لتشجيع الفريق أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أي مشجع سيحضر مباراة توتنهام ومانشستر سيتي لتشجيع آرسنال بدلاً من أن يكون مشجعا حقيقيا لتوتنهام سيتم طرده من الملعب، وهو يبدو ما حدث اليوم.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة من 37 مباراة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 85 نقطة من 36 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com