فرحة لاعبي إنتر بالهدف القاتل في شباك روما
فرحة لاعبي إنتر بالهدف القاتل في شباك رومارويترز

ترتيب الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يستعيد الصدارة بفوزه على روما ونابولي يعود أمام روما

أوقف إنتر ميلان صحوة ضيفه روما في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، واستعاد قمة جدول ترتيب المسابقة، عقب فوزه الثمين والمستحق 1 - صفر على فريق العاصمة الإيطالية، يوم الأحد، في المرحلة العاشرة للبطولة.

ارتفع رصيد إنتر، الساعي لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسمين الماضيين، إلى 25 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس

وارتدى النجم الفرنسي الشاب ماركوس تورام ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدف إنتر الوحيد في الدقيقة 81.

وقبل تسع دقائق من النهاية، انطلق فيدريكو ديماركو من الجهة اليسرى قبل أن يرسل تمريرة عرضية منخفضة داخل منطقة الجزاء، حيث تجاوز تورام مراقبه ووضع الكرة بهدوء في الشباك، ليقود الفريق الملقب بـ(الأفاعي) لتحقيق فوزه الثامن في المسابقة خلال الموسم الحالي، مقابل تعادل واحد وخسارة واحدة.

 ولم يقدم روما سوى القليل باستثناء ضربة رأس من برايان كريستانتي في الشوط الثاني، والتي اختبر فيها حارس المرمى يان زومر، بينما سدد أصحاب الأرض في العارضة مرتين.

وعاد روميلو لوكاكو مهاجم روما إلى سان سيرو بعد رحيله عن إنتر قبل الموسم الماضي، لكن لم يكن له أي تأثير يذكر، إذ استطاع دفاع أصحاب الأرض إبعاده عن أجواء المباراة.

وارتفع رصيد إنتر، الساعي لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسمين الماضيين، إلى 25 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس.

في المقابل، توقف رصيد روما، الذي فاز في مبارياته الثلاث الماضية بالمسابقة، عند 14 نقطة في المركز الثامن، علما أن هذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 4 انتصارات وتعادلين.

نابولي يعدل تأخره ويفرض التعادل 2-2 على ميلان

عدّل نابولي حامل اللقب تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 على أرضه أمام ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ويحافظ على مركزه ضمن المربع الذهبي.

افتتح أوليفييه جيرو التسجيل لميلان في الدقيقة 22، بعد تمريرة حاسمة من كريستيان بوليسيك، قبل أن يسجل من تمريرة عرضية من دافيدي كالابريا بضربة رأس أخرى من مسافة قريبة ليضاعف النتيجة بعد تسع دقائق.

وأشعل ماتيو بوليتانو جناح نابولي الحماس في فريق المدرب رودي جارسيا عندما سجل بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني وأدرك جياكومو راسبادوري التعادل في الدقيقة 63 بتسديدة لا تصد من ركلة حرة.

وظل ميلان في المركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان المتصدر ونقطة واحدة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

ويحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

 وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإيطالي:

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com