حسين لبيب
حسين لبيب

أول تعليق من حسين لبيب حول صفقات الزمالك

الزمالك قد نجح في فتح باب القيد بعد حل الأزمات السابقة لدى فيفا

علّق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك للمرة الأولى، على نجاح إدارته في التعاقد على عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

هدفنا الأول إسعاد جماهيرنا العظيمة، الوفية عاش نادي الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر
حسين لبيب

ونجح الزمالك حتى الآن في ضم كل من أحمد حمدي، مهاب ياسر، محمد عاطف، ياسر حمد، محمد شحاتة، ناصر ماهر، زياد كمال، سيف جعفر، وعبدالله السعيد وأخيرًا مصطفى أشرف قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وقبيل تلك التعاقدات الزمالك قد نجح في فتح باب القيد، بعد حل الأزمات السابقة لدى فيفا، والتي تسببت في منع الفريق من التعاقدات.

وأصدر حسين لبيب بيانًا رسميًا، عبر حساباته المختلفة بمنصات التواصل الاجتماعي قال فيه: "الزمالك أولا الحمد لله رب العالمين، الشكر واجب ..ألف شكر لكل زملائي أعضاء مجلس الإدارة، لما قاموا به من مجهود خرافي وخارق، وتركوا جميعا أعمالهم، وأسرهم وأخلصوا لإسعاد جماهيرنا العظيمة".

وأضاف: "أشكر لجنة الاستثمار والتمويل، لما قدموه من مجهودات، وتفانوا في حب نادينا العظيم ومصممين، على عدم ذكر أسمائهم، وعن قريب كما وعدتكم سوف أظهر لإيضاح الصورة الكاملة".

واختتم: "هدفنا الأول إسعاد جماهيرنا العظيمة، الوفية عاش نادي الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر".

وفي السياق نفسه أعلن نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي بحضور حسين لبيب رئيس النادي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، يوم الإثنين القادم.

وسيقام المؤتمر الصحفي يوم الإثنين المقبل، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، للحديث عن بعض الملفات المهمة، على أن يكون مذاعًا في قناة الزمالك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com