ليفربول يكتسح بورنموث
ليفربول يكتسح بورنموثرويترز

ترتيب الدوري الإنجليزي: ليفربول يكتسح بورنموث ويطير بالصدارة

ليفربول يفوز 4/0 على بورنموث

وسّع ليفربول الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى خمس نقاط بعد فوزه الساحق 4-صفر على بورنموث اليوم الأحد ليعزز الفريق مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري إلى 14 مباراة.

شعر الفريق الزائر بالإحباط في الشوط الأول الحذر الذي أتيحت له خلاله القليل من الفرص للتسجيل لكنه استعاد عافيته في الشوط الثاني وسجل كل من داروين نونيز وديوجو غوتا هدفين.

ورغم فقدان ليفربول للعديد من نجومه المؤثرين على رأسهم النجم الدولي المصري محمد صلاح والياباني واتارا إيندو، المتواجدان مع منتخبي بلديهما في بطولتي أمم أفريقيا وأمم آسيا على الترتيب، بالإضافة للإصابات العديدة التي طاردت لاعبيه مثل ترينت أليكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي وآندي روبرتسون، فإنه اجتاز عقبة منافسه بسهولة، وبرهن على قدومه بقوة للمنافسة على لقب المسابقة العريقة هذا الموسم.

وجاءت أهداف المباراة الأربعة في الشوط الثاني، حيث افتتح الأوروغواياني داروين نونيز التسجيل لليفربول في الدقيقة 49، قبل أن يضيف زميله البرتغالي ديوغو جوتا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 70 و80 على الترتيب.

وعاد نونيز لهز الشباك من جديد مسجلا الهدف الرابع لليفربول وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويملك ليفربول 48 نقطة من 21 مباراة، مقابل 43 نقطة لكل من مانشستر سيتي حامل اللقب وآرسنال وأستون فيلا.

ويملك سيتي مباراة مؤجلة للفريق مقارنة بفريق المدرب يورغن كلوب.

ويحتل بورنموث المركز 12 برصيد 25 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com