عائلة مبابي
عائلة مبابي

"قلة احترام".. عائلة مبابي تدق طبول الحرب مع إنريكي

تغلب باريس سان جيرمان على مضيفه مارسيليا

مازالت أصداء التغيير الذي قام به لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان خلال مباراة الفريق مع مارسيليا قائمة حتى الآن رغم مرور يومين على المباراة.

وتغلب باريس سان جيرمان على مضيفه مارسيليا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلدوروم، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الفرنسي.

أخبار ذات صلة
نشره ثم عدله سريعا.. مبابي يثير جدلا بمنشور غامض (صورة)

وقرر إنريكي استبدال مبابي، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وشارك غونزالو راموس بديلاً عنه.

وبدا الاستياء على وجه مبابي أثناء استبداله، وصافح مدربه إنريكي بصورة فاترة، قبل التوجه لمقاعد البدلاء.

وبعد المباراة مباشرة، نشر مبابي صورة له يحمل شارة القيادة في ذراعه أثناء مغادرته الملعب مع تعليق "أعجبني ذلك"، ثم قام بتعديل المنشور حيث اكتفى بالصورة من دون تعليق.

وحسب صحيفة ليكيب، فإن عائلة كيليان ترى أن ما فعله إنريكي تجاه مبابي يعد قلة احترام، وهو ما اتضح بإظهار اللاعب غضبه عند تغييره مباشرة من خلال تعبيرات وجهه.

ووفقا لتقرير صحيفة ليكيب على لسان مصدر من باريس سان جيرمان، فإن الوقت الحالي لن يشهد حربا بين إنريكي ومبابي بسبب سلوك المدرب الدائم بتغيير اللاعب أو وضعه على دكة البدلاء، لكن الأمور قد تنفجر في حال خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة
ليس أراوخو.. تشافي يحدد صاحب مهمة إيقاف مبابي

ويخوض باريس سان جيرمان مواجهتين حاسمتين أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي تحدد بشكل كبير معيار نجاح الفريق.

وأشارت ليكيب إلى أن مبابي يعرف ما يتردد عن انخفاض مستواه خلال الأسابيع لكنه يفسر ذلك بالإصابات التي تعرض لها في الكاحل والركبة في بعض الاشتراكات خلال المباريات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com