إمام عاشور
إمام عاشورحساب النادي الأهلي الرسمي على فيسبوك

بعد تصريحاته عن اللاعب.. هل يخرج إمام عاشور من حسابات كولر؟

أزمة بين إمام عاشور ومدربه كولر

أثار السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي المصري، جدلا كبيرا بعد تصريحاته عن إمام عاشور، لاعب الفريق، بعد مواجهة سيمبا التنزاني، مساء الثلاثاء، في بطولة الدوري الأفريقي.

ولم يدفع كولر بإمام عاشور في مباراة الأهلي وسيمبا التي أقيمت بملعب القاهرة في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

وتعادل الأهلي مع سيمبا إيجابيا بهدف لمثله في إياب ربع نهائي البطولة ليحجز مقعده في نصف النهائي.

وقال كولر عقب المباراة: "إمام عاشور بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي، لا يمنحنا 100% في التدريبات.. يعرج في العديد من الأحيان ويركض بشكل خفيف، اللاعب لم يشارك بقوة في أي مران، لذا قررت أن أجري له فحصًا طبيًا جديدًا، لأن لدي إحساسًا بأن هناك أمرًا لا نراه".

وأضاف: "إذا أثبتت الفحوصات الطبية أن إمام عاشور سليم، فعليه أن يعلم أنني لا أعترف بأن اللاعب يقوم بتخفيف المجهود في التدريبات، ثم يلعب بنسبة 100% في المباريات، سنرى ماذا سيحدث في التدريبات المقبلة".

ماذا حدث بين الثنائي؟

من جانبه، قال الإعلامي الرياضي هاني حتحوت عبر برنامجه: "إمام عاشور من بعد مباراة الاسماعيلي كان يعد الثواني لكي يكون جاهزا للمشاركة، ولكنه كان غاضبا لعدم مشاركته أمام سيمبا التنزاني، رغم أنه كان جاهزا طبيا، وكولر قالها صريحة إن اللاعب يخفف أداءه في التدريبات، وسوف نجري له اختبارا طبيا جديدا".

وأضاف: "إمام عاشور خرج غاضبا أمس لأنه لم يشارك في مباراة سيمبا، ونفس رد فعل اللاعب هو نفس رد فعله خلال الأيام الماضية في التدريبات، وكولر لما يتكلم عن لاعب يكون هذا الأمر بمثابة جزء عقابي، هو يوصل له رسالة إنه لن يلعب إلا في حال تقديم أداء أفضل في التدريبات، بجانب عدم اكتمال لياقته البدنية".

فيما قال الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي: "كولر تفاجأ بأن إمام عاشور لا ينفذ تدريبات الجري المخصصة لمن لم يشاركوا في مباراة سيمبا بجدية".

وأوضح: "كولر استفسر من إمام عاشور عن سبب عدم قيامه بعمليات الجري بالشكل المطلوب، واللاعب تحجج بوجود آلام في ساقه ثم أمره بالخروج من التدريب".

وأتم تصريحاته كاشفًا عن غضب إمام عاشور لعدم دفع كولر به في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

وكان إمام عاشور، تعرض لإصابة مزدوجة في الكاحل والساق، خلال مباراة الإسماعيلي، في الجولة الأولى من الدوري.

وبعدها غاب اللاعب الدولي عن مباراتي سيمبا التنزاني، وخرج من معسكر منتخب مصر، الذي خاض خلاله مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com