اشتهر الحارس الإيطالي بهدفه المذهل في مرمى أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
اشتهر الحارس الإيطالي بهدفه المذهل في مرمى أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبامتداولة

حارس لاتسيو يصدم الاتحاد السعودي

أكد الإيطالي بروفيديل أنه سيستمر مع لاتسيو خلال الموسم المقبل

رفض إيفان بروفيديل، حارس مرمى نادي لاتسيو الإيطالي، عرضاً من نادي الاتحاد السعودي للانضمام إليه بداية من الموسم المقبل، وفق ما أوردته تقارير إيطالية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "كورييري ديل سبورت" المحلية، فإن الحارس الإيطالى بروفيديل رفض عرضاً من نادي الاتحاد السعودي، الذي أبدى رغبته في التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد وسطاء نادي الاتحاد تواصل خلال الأيام الماضية مع الحارس الإيطالي، ولكن من دون جدوى؛ إذ رفض الحارس البالغ من العمر 30 عاما العرض السعودي.

وأكد بروفيديل، الذي يوجد ضمن اهتمامات عدة أندية إنجليزية وإيطالية وسعودية، كما قالت تقارير إنه محل متابعة من أستون فيلا الإنجليزي، أنه لا توجد مفاوضات رسمية مع الأخير، مضيفا أنه يرغب في الاستمرار واللعب مع لاتسيو الموسم المقبل.

واشتهر حارس لاتسيو بروفيديل بتسجيله هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة من المواجهة التي جمعت الفريقين في العاصمة الإيطالية روما (1 ـ 1).

ويسعى الاتحاد السعودي إلى تعزيز صفوفه بحارس مرمى لتعويض غياب البرازيلي مارسيلو غروهي؛ بهدف العودة للمنافسة على البطولات الموسم الجديد.

ويعاني الاتحاد في مركز حراسة المرمى؛ إذ سيرحل مارسيلو غروهي، ولم يقدم الحارس الوافد عبدالله المعيوف ما يرضي طموحات الجماهير حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com