من مباراة منتخب السويس والنصر
من مباراة منتخب السويس والنصر

دوري الدرجة الثانية في مصر.. حكم يلغي هدفا بعد اللجوء لهاتف محمول

مباراة منتخب السويس والنصر تشهد أول واقعة غريبة.

قرر حكم مباراة منتخب السويس أمام ضيفه النصر ضمن المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم إلغاء هدف للضيوف بعد اللجوء لمراجعة الهدف عبر الهاتف المحمول لأحد حضور اللقاء في واقعة غريبة.

حكم اللقاء محمد فاروق لجأ للهاتف المحمول لأحد الأشخاص الذين حضروا المباراة للتأكد من صحة قراره باحتساب الهدف الثاني للنصر

واعترض فريق منتخب السويس على الهدف بحجة وجود لمسة يد على اللاعب الذي احرزه لتتوقف المباراة ويلجأ بعدها الحكم للهاتف المحمول لمراجعة اللعبة وهو ما استمر لبعض الوقت ليتراجع الحكم بعدها عن قراره ويلغي الهدف في واقعة هي الأولي من نوعها.

وتم استئناف المباراة بعد تهدئة الأجواء واحتسب الحكم 15 دقيقة كوقت بدل ضائع وتمكن منتخب السويس من تسجيل هدفه الثالث لتنتهي المباراة 3-1 لأصحاب الأرض وسط اعتراضات من قبل النصر على واقعة إلغاء الهدف.

وأكد أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر أن استاد السويس شهد واقعة هي الأولى من نوعها في كرة القدم في العالم، في مخالفة للوائح دوري الدرجة الثانية.

وأضاف الأحمر في تصريحات صحفية: "المباراة كانت تسير بشكل طبيعي، ومنتخب السويس متقدم بهدفين لهدف، ونجح حسام جلال في تسجيل هدف التعادل لفريق النصر لتصبح النتيجة 2-2.

وواصل: "أطلق حكم المباراة محمد فاروق، وهو من منطقة الإسكندرية، صفارته لاحتساب الهدف وقام الجهاز الفني لمنتخب السويس بالاعتراض على قرار الحكم باحتساب الهدف وتوقف اللعب لمدة 25 دقيقة وحدثت اشتباكات.

وتابع: "خرج الحكم من الملعب في حماية الشرطة، ولأول مرة في التاريخ يقوم الحكم بالتأكد من صحة الهدف بمشاهدة هاتف محمول... ليعود مرة أخرى للملعب ويعلن إلغاء الهدف بشكل غير قانوني ومخالف للوائح دوري الدرجة الثانية تماما".

وأوضح الأحمر أن النصر قرر استكمال المباراة حتى يتجنب الفريق خصم نقاط في حالة الانسحاب أو توقيع عقوبات على الفريق لكنه شدد على أن النادي "سيتقدم بشكوى لاتحاد الكرة بشأن هذه الواقعة وهي الأولى من نوعها وسيتم تصعيد الأمر للاتحاد الدولي بحثا عن حق نادي النصر".

وأكد مسؤولو النصر أنهم في انتظار قرارات لجنة المسابقات بدوري الدرجة الثانية باتحاد الكرة قبل اتخاذ أي خطوات تصعيدية بخلاف الاحتجاج الرسمي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com