الاتحاد يترنح ويتعادل أمام الخليج ويفقد فرصة المشاركة الآسيوية

الاتحاد يترنح ويتعادل أمام الخليج ويفقد فرصة المشاركة الآسيوية

واصل الاتحاد سلسلة نتائجه المحبطة لجماهيره في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه الخليج، ليقترب من عدم اللعب آسيويًا في الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة
الاتحاد السعودي يُبلّغ قائد الفريق بالرحيل

وظن الاتحاد أنه سجل الهدف الأول في الدقيقة 16 عندما راوغ رومارينيو دفاع الخليج قبل أن تصل الكرة إلى جوتا الذي وضع الكرة في الشباك لكن الحكم ألغى الهدف لوجود المهاجم البرتغالي في موقف تسلل.

وافتتح الاتحاد التسجيل عن طريق مهند الشنقيطي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعدما وجد الكرة أمامه داخل المنطقة ليضع الكرة في الشباك، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة مطولة للهدف لوجود شك في موقف تسلل.

وأهدر رومارينيو فرصة محققة لتعزيز تقدم الاتحاد في الدقيقة 52 بعدما استلم الكرة في وضع انفراد كامل بمرمى أصحاب الأرض لكنه سددها بعيدة تماما عن المرمى بغرابة.

وتمكن محمد شريف مهاجم الخليج من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 بعدما استلم الكرة على يمين منطقة الجزاء ليتوغل ويراوغ الدفاع والحارس قبل أن يسكن الكرة الشباك.

ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد على مستوى النتيجة، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس، ويرتفع رصيد الخليج إلى 37 نقطة في المركز 11.

واستمرت مسيرة الاتحاد دون انتصار في الدوري للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تلقى ثلاث هزائم في الجولات السابقة، وتعادل للمرة السادسة هذا الموسم.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي:

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com