الهلال السعودي
الهلال السعوديرويترز

نجم الهلال السعودي يعتذر عن المشاركة في أولمبياد باريس

تدور مسابقة كرة القدم في الألعاب الأولمبية 2024 بين 24 يوليو و11 أغسطس

أعلن حارس منتخب المغرب ونادي الهلال السعودي ياسين بونو عدم مشاركته مع منتخب بلاده الأولمبي في الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك ليمنح مواطنه "علاء بعروش" أحقيته في حراسة مرمى أسود الأطلس، وفق ما أوردته مصادر إعلامية مغربية.

وذكرت المصادر نقلاً عن أطراف قريبة من كواليس منتخب أسود الأطلس الأولمبي أن بونو، (33 عامًا)، قدَّم اعتذاره عن المشاركة في أولمبياد باريس الذي يشهد مشاركة منتخب المغرب، في الفترة بين 24 يوليو و11 أغسطس المقبلين، لأنه يرى أن الحارس علاء بعروش هو من قاد المغرب للتأهل للاولمبياد، ويستحق أن يشارك في البطولة، وألا يحرمه أحد من استحقاقه.

وينتظر أن يعلن مدرب المنتخب الأولمبي المغربي طارق السكتيوي عن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون المغرب في مسابقة كرة القدم في ألعاب باريس 2024، والتي ستتضمن 3 لاعبين، فوق سن 23 عامًا، كما يسمح بذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أخبار ذات صلة
منتخب المغرب يتأهل لأولمبياد باريس ويواجه مصر في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

وراجت عديد الأخبار حول استعانة السكتيوي بكل من: إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، وياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي، للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادًا للأولمبياد، لكن ياسين بونو قد يكون اعتذر عن المشاركة مفضلاً منح الفرصة للحارس الذي خاض مرحلة التصفيات علاء بعروش.

ويلعب منتخب المغرب الأولمبي ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات: الأرجنتين، وأوكرانيا، والعراق.

وتشارك 3 منتخبات عربية في نهائيات كرة القدم في ألعاب باريس 2024 وهي: مصر، والعراق، والمغرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com