أهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد (فيديو)
لحظة تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي في شباك ريال مدريد

أهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد (فيديو)

ملعب "الاتحاد" يستضيف مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

تقدم برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بهدف لصالح فريقه في شباك ريال مدريد، خلال مباراة الفريقين بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب على ملعب برنابيو انتهت بتعادل إيجابي 1-1 بين الفريقين

ويستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، بين مانشستر سيتي وريال مدريد.

واستلم سيلفا بينية سحرية من زميله كيفين دي بروين، وسدَّد في شباك الحارس تيبو كورتوا محرزًا أول أهداف اللقاء.

وعزز برناردو سيلفا تقدم فريقه وأحرز الهدف الثاني له وللسيتي في الدقيقة 37 من رأسية رائعة.

وفي الدقيقة 76 منحت النيران الصديقة الهدف الثالث لمانشستر سيتي، بعد أن أحرز إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد هدفًا بالخطأ في مرماه.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم الثلاثاء، بتعادل إيجابي 1-1، بعد أن بدأ فينيسيوس جونيور التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 36 من زمن المباراة، لكن كيفين دي بروين عادل النتيجة للسيتي وأحرز هدفًا رائعًا في الدقيقة الـ 67.

وينتظر الفائز من مباراة اليوم، مواجهة نظيرة إنتر ميلان في نهائي البطولة يوم 10 يونيو المقبل، حيث صعد، أمس الثلاثاء، بعد فوزه على ميلان.

وتاريخيًا التقى فريقا مانشستر سيتي وريال مدريد قبل مباراة اليوم في 9 مواجهات، تقاسم فيها الطرفان الفوز في 3 لقاءات، وتعادلا في مثلها.

وتفوق الميرنغي في تاريخ المواجهات تهديفيًا بواقع 14 هدفًا مقابل 13 لفريق مانشستر سيتي، بينما يعتلي كريم بنزيما قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع 6 أهداف، مقابل 3 لصالح غابرييل خيسوس بالتساوي مع كيفين دي بروين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com