رقم قياسي سلبي لكاسيميرو في مواجهة كريستال بالاس
رقم قياسي سلبي لكاسيميرو في مواجهة كريستال بالاسرويترز

تمت مراوغته 8 مرات.. مطالب بالتحاق كاسيميرو برونالدو أو ميسي

قدم البرازيلي، أمام كريستال بالاس، واحدة من أسوأ مبارياته مع اليونايتد

تلقى لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو انتقادات لاذعة من مشجعي مانشستر يونايتد في أمسية السقوط المهين للشياطين الحمر أمام كريستال بالاس برباعية نظيفة أمام كريستال بالاس الإثنين ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واكتسح كريستال بالاس شباك ضيفه المتعثر خلال الموسم الحالي بأربعة أهداف، ليرتقي إلى المركز 14 برصيد 43 نقطة، فيما تراجع المان يونايتد إلى المركز الثامن بـ 54 نقطة، ليبقى خارج دائرة الأندية المنافسة على المشاركة في المسابقات الأوروبية للأندية الموسم القادم.

وقدم قائد مانشستر يونايتد كاسيميرو واحدة من أسوأ مبارياته منذ انتقاله للفريق في صائفة 2022، محققا رقما قياسيا سلبيا غير مسبوق.

وبحسب مواقع التقييم والإحصاء، تمت مراوغة كاسيميرو 8 مرات من قبل لاعبي كريستال بالاس وهو أعلى معدل مراوغات للاعب خط الوسط البرازيلي طوال المواسم التي قضاها في ملعب أولد ترافورد مدافعا عن ألوان فريق الشياطين الحمر.

أخبار ذات صلة
خسارة ثقيلة لمانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

وتعرض الدولي البرازيلي (32 عاما) لانتقادات لاذعة خلال تحليل مباراة فريقه أمام كريستال بالاس والتي كان أكثرها جرأة تلك الصادرة عن النجم السابق لنادي ليفربول ومحلل قنوات "سكاي سبورت"، جيمي كاراغر الذي طالب كاسيميرو بمغادرة المان يونايتد والالتحاق بكريستيانو رونالدو في النصر السعودي أو بليونيل ميسي في إنتر ميامي الأمريكي.

وقال كاراغر: "أعتقد أنه يجب على كاسيميرو أن يقول لنفسه الليلة أنه مازال بإمكانه خوض 3 مباريات فقط في الدوريات الكبرى ثم عليه أن يرحل إلى السعودية أو الولايات المتحدة، أنا جاد تمامًا في ذلك."

وكانت أغلب مواقع التقييم والمواقع المختصة منحت كاسيميرو ثالث أسوأ تقييم في المباراة التي وضعت المدرب الهولندي إريك تين هاغ من جديد في مواجهة شبح الإقالة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com