مواجهة سابقة بين الأهلي والهلال
مواجهة سابقة بين الأهلي والهلالحساب دوري روشن على منصة X

رئيس الأهلي: لن نتساهل مع الهلال ونرفض تأجيل مباراتنا أمامه (فيديو)

جدد خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، رفضه تأجيل مواجهته ضد الهلال، في الدوري السعودي.

ويرغب مسؤولو الهلال في تأجيل اللقاء، بداعي إقامته بين مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، إذ يقام اللقاء المحلي في 19 من أبريل الجاري، فيما تحدد يوما 16 و23 من الشهر ذاته، للمواجهتين الآسيويتين.

وقال العيسى في تصريحات تلفزيونية: "حق متاح بالطبع إن كل فريق يبحث عن الظروف المناسبة للعب مبارياته المجدولة لديه، وأيضا نحن مصلحتنا أن تلعب المباراة ضد الهلال وفقا الجدول الذي تم إقراره مسبقا، وظروف تأجيل المباريات من ناحية قانونية لا تنطبق على لقاءات الهلال المقبلة".

وأضاف: "بالنسبة لنا متمكسون بإقامة اللقاء في موعده وفق ظروفنا المناسبة ونتمنى تحقيق الـ3 نقاط، ولن نتساهل مع الهلال أو غيره، هدفنا الحصول على أفضل ترتيب في جدول الدوري السعودي، ولا أعتقد أنه سيكون هناك تأجيل والظرف مناسب لنا".

ويلاقي الأهلي نظيره الاتحاد في قمة مثيرة بالدوري السعودي، مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الأسبوع الـ26 من عمر مباريات دوري روشن.

الاتحاد يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 لقاءات.

على الجانب الآخر، يتواجد الأهلي في المركز الثالث، برصيد 48 نقطة، من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 وهُزم في 5 مواجهات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com