أتلانتا يفوز على بوسطن
أتلانتا يفوز على بوسطنرويترز

NBA.. رمية قبيل صافرة النهاية تمنح أتلانتا الفوز على بوسطن

سجل ديجونتي موراي أكبر عدد من النقاط في مسيرته بواقع 44 نقطة من بينها رمية الفوز قبل 0.1 ثانية من نهاية الوقت الإضافي ليمنح أتلانتا هوكس الفوز على ضيفه بوسطن سيلتيكس 123-122 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

حقق هوكس الفوز في أربع مباريات متتالية وتغلب على سيلتيكس متصدر الدوري للمرة الثانية هذا الأسبوع.

وتقدم سيلتيكس 122-121 قبل 6.2 ثانية من نهاية المباراة بفضل رمية جايلين براون قبل أن تصل الكرة إلى موراي الذي انطلق مسجلا رمية الفوز.

وسجل موراي أكبر عدد من النقاط في مسيرته وهو 44 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه خلال 47 دقيقة تقريبا.

وأحرز بوجدان بوجدانوفيتش 24 نقطة وأضاف دي أندريه هانتر 21 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة لهوكس. كما سجل كلينت كابيلا 12 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة.

وسجل جيسون تيتوم 31 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة وقدم ست تمريرات حاسمة لزملائه في سيلتيكس. وأضاف ديريك وايت 22 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة وأضاف كريستابس بورزينجيس 20 نقطة وبراون 18 نقطة.

وبذلك حقق هوكس الفوز في أربع مباريات متتالية وتغلب على سيلتيكس متصدر الدوري للمرة الثانية هذا الأسبوع.

أخبار ذات صلة
NBA.. ليكرز ينتفض بفضل تألق ديفيز في الفوز على ميلووكي باكس

وفي مواجهة أخرى الليلة الماضية،  سجل زيون وليامسون 28 نقطة وأضاف سي.جيه ماكولوم 25 نقطة ليقودا نيو أورليانز بليكانز للفوز على ضيفه ميلووكي باكس 107-100.

وسجل جوناس فالانسيوناس 17 نقطة واستحوذ على 10 كرات مرتدة وأضاف تيري ميرفي 15 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة وسجل هربرت جونز 11 نقطة لبليكانز.

وسجل يانيس أنتيتوكومبو 35 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة وأحرز كل من مالك بيزلي وداميان ليلارد 20 نقطة لصالح باكس.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com