محمد صلاح سجل 18 هدفا خلال الموسم الحالي في البريمرليغ
محمد صلاح سجل 18 هدفا خلال الموسم الحالي في البريمرليغرويترز

زوجة كلوب تعانق محمد صلاح في يومها الأخير بأنفيلد (فيديو)

كانت مباراة ليفربول وولفرهامبتون هي الأخيرة للمدرب الألماني مع الريدز

كانت لحظات وداع المدرب الأسطوري لنادي ليفربول الإنجليزي، بورغن كلوب مؤثرة إلى حد بعيد لا فقط للجماهير التي احتشدت أمام ملعب أنفيلد قبل المباراة وعلى المدرجات بعد بدايتها، وإنما أيضا مع اللاعبين الذين قدموا لمدربهم وداعا يليق بمكانته المرموقة داخل الفريق.

ورغم العلاقة التي شهدت أجواء من التوتر والفتور بين يورغن كلوب ومحمد صلاح في مباراة وست هام في أبريل الماضي، فإن وداع صلاح لمدرب كلوب وزوجته كان مؤثرا بعد المباراة عندما تقدمت زوجة المدرب الألماني وعانقت الهداف التاريخي لليفربول.

وأظهرت مقاطع فيديو لما بعد المباراة التي فاز فيها زملاء ألكسيس ماك أليستار (2 ـ 0) على ولفرهامبتون تقدمت زوجة يورغن كلوب من صلاح وعانقته في حركة لقيت تفاعلا لا محدودا على منصات التواصل.

وكانت علاقة صلاح وكلوب مميزة جدا ومثالا يحتذي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنها شهدت حادثة هزت استقرارها وذلك في مباراة ليفربول ووست هام في 27 أبريل الماضي عندما حصلت مشادة عنيفة بين الرجلين أثناء دخول النجم المصري بديلا وقبل لحظات من تسجيل وست هام هدف التعادل.

وبعد أسابيع من ذلك عادت العلاقة إلى طبيعتها بالتزامن مع قرب رحيل كلوب عن ملعب أنفيلد حيث صرح محمد صلاح أنه يحترم كثيرا كلوب المدرب والإنسان مضيفا أنه إذا ما كان سيستشير شخصا ما في لحظة حائرة فلن يتردد في الاتصال بكلوب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com