الرجاء توج بكأس العرش في 8 مناسبات
الرجاء توج بكأس العرش في 8 مناسباتمواقع التواصل

الرجاء أول المتأهلين إلى قبل نهائي كأس العرش المغربي

حقق الرجاء الفوز على حسنية أغادير ليكون أول المتأهلين لنصف النهائي

بلغ الرجاء البيضاوي مساء السبت نصف نهائي كأس العرش المغربي بعد فوزه على نادي حسنية أغادير (4 ـ 2) في افتتاح مقابلات الدور ربع النهائي من المسابقة في نسخة 2023 ـ 2024.

واستطاع الرجاء أن يقلب تأخره المبكر بهدف إلى فوز كبير (4 ـ2) على مضيفه حسنية أغادير ليصبح أول المتأهلين للدور نصف النهائي الذي تدور بقية مبارياته اليوم السبت والأربعاء المقبل.

وتقدم حسنية أغادير في الدقيقة السابعة عبر المهاجم عبد الله بوخنفر يعد تمريرة عرضية من الظهير حمزة القلعي، لكن الرجاء أدرك التعادل بعد أربع دقائق عن طريق المهاجم المهدي موهوب بعد تمريرة بينية من آدم النفاتي.

ووضع المدافع السنغالي الحسن بابي لاعب أغادير الضيوف في المقدمة بالدقيقة 26 بالخطأ في مرماه، قبل أن يعزز النفاتي تفوق الرجاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد تمريرة بينية من محمد المكازي.

وأكمل البديل نوفل الزرهوني رباعية الرجاء في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، فيما نجح حسنية أغادير في تذليل الفارق وتسجيل هدفه الثاني قبل دقيقتين من النهاية بضربة رأس للمهاجم البديل حمزة البلغيتي إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية.

وتستكمل مواجهات الدور ربع النهائي لكأس العرش اليوم السبت حيث يستقبل المغرب التطواني فريق المغرب الفاسي، كما تقام مباراتان يوم الأربعاء وتدور الأولى بين نادي الدشيرة والجيش الملكي، فيما تجمع الثانية فريقي أولمبيك خريبقة ومولودية وجدة.

ويراهن الرجاء على التتويج باللقب التاسع بالكأس في تاريخه، وتعويض إخفاقه الموسم الماضي في إحراز اللقب بعد أن بلغ المباراة النهائية وخسر أمام نهضة بركان (1 ـ 0).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com