رونالدو
رونالدو

رونالدو يستعد لـ"عودة عاطفية" إلى ريال مدريد

يستعد كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي لـ"عودة عاطفية" إلى ريال مدريد، وذلك على هامش افتتاح ملعب برنابيو الجديد.

يشعر المشجعون بالفعل بالإثارة من احتمالية مواجهة رونالدو وجهًا لوجه مع كيليان مبابي، في حالة انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد

ونقلت صحيفة "ميرور" عن مصادر في إسبانيا قالت إن ريال مدريد حريص على دعوة فريق رونالدو الحالي، النصر السعودي، للعب في ملعب سانتياغو برنابيو الجديد بمجرد الانتهاء من أعمال التجديد واسعة النطاق.

في حين أنه لا يوجد موعد محدد حتى الآن بسبب أعمال البناء الجارية، إلا أنه يشاع أن المباراة قد تقام خلال العطلة الشتوية للموسم المقبل.

وقالت الصحيفة: "يشعر المشجعون بالفعل بالإثارة من احتمالية مواجهة رونالدو وجهًا لوجه مع كيليان مبابي، في حالة انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد".

رونالدو، الذي قضى 9 سنوات في ريال مدريد، وسجل 450 هدفًا في 438 مباراة، غادر إلى يوفنتوس، في العام 2018، بعد أن شعر بعدم الدعم من رئيس ريال فلورنتينو بيريز.

ومع ذلك، يبدو أن الخلاف قد زال، ومن المؤكد أن عودته لمباراة ودية في معقل فريقه القديم، ستتصدّر عناوين الصحف العالمية.

أخبار ذات صلة
لاعب البرتغال: رونالدو مجنون وأريد أن أكون أفضل لاعب في العالم مثله

وتأخرت أعمال التجديد في البرنابيو، والتي بدأت، في العام 2019، بسبب جائحة كوفيد-19.

ومن المتوقع أن تبلغ التكلفة النهائية ما يقرب من مليار جنيه إسترليني، مع تركيب سقف جديد قابل للسحب وممر معلق، مما يزيد الحد الأقصى للحضور إلى 85000.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com