يورغن كلوب
يورغن كلوبمنصة X

توديع أسطوري من جماهير ليفربول ليورغن كلوب (فيديو)

انتهت تجربة كلوب مع ليفربول بعد 8 سنوات توج خلالها بالعديد من الألقاب

ودعت جماهير ليفربول الإنجليزي المدرب الألماني يورغن كلوب بشكل أسطوري وذلك قبل انطلاق مباراة فريقها أمام ولفرهامبتون ضمن الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل انطلاق المباراة وعند دخول كلوب ولاعبيه الميدان، شهد ملعب أنفيلد أجواء مهيبة، حيث هتفت جماهير ليفربول طويلا باسم يورغن كلوب وهي تودع المدرب الألماني بعد مسيرة طويلة من الألقاب والإنجازات امتدت لثماني سنوات.

وكان كلوب أعلن في يناير 2024 أنه سيخوض الموسم الأخير له على رأس "الريدز" وأنه بحاجة إلى الراحة لمدة عام على الأقل، قبل أن يصل اليوم الأحد إلى ختام رحلته مع النادي حيث سيعوضه الهولندي أرني سلوت مدرب فينورد روتردام.

ورد يورغن كلوب (56 عاما) بطريقة مميزة ولائقة على توديعه من قبل جماهير ليفربول حيث وقف أمامهم وحياهم في لقطة مؤثرة جرى تداولها على نطاق واسع وحصدت آلاف التفاعلات على منصات التواصل.

وتعاقد كلوب مع ليفربول في 8 أكتوبر 2015، وخلال وقت قصير غير واقع النادي وصنع ربيع "الريدز" مساهما في عودته للألقاب القارية عندما قاده إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2019 عقب الفوز في النهائي على توتنهام (1 ـ 0).

كما بلغ كلوب مع الريدز نهائي المسابقة ذاتها في 2018 و 2022 وخسر أمام ريال مدريد في كليهما وقبل ذلك وصل نهائي الدوري الأوروبي.

وخلال السنوات الثماني أحرز كلوب 8 ألقاب مع ليفربول وهي الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا، وكأس الرابطة الإنجليزية في مناسبتين وكأس الدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com