عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحدحساب اتحاد الكرة المصري على فيسبوك

آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال يقترب من ارتداء قميص الأهلي.

كشفت تقارير إعلامية عن إتمام الأهلي صفقة ضم عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر، لينضم للفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية: "رغبة اللاعب حسمت انتقاله للأهلي، كما إن نادي مودرن فيوتشر على علم بأن اللاعب عقده سينتهي فقرر الاستفادة من رحيله خلال شهر يناير".

وأضاف: "حدثت مفاوضات بين مسؤولي الناديين، ونادي مودرن طلب لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة ولم يتم تحديدهم حتى الآن، ولكن الأهلي منفتح على هذا الأمر، ونستطيع القول إن عمر كمال على أعتاب الأهلي والقصة في مراحلها الأخيرة، ومارسيل كولر، مدرب الأهلي، نفسه طلب اللاعب ومرحب بانضمامه لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز".

فيما قال الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، عبر برنامجه: "عمر كمال عبد الواحد في يناير سيصبح لاعبًا في الأهلي، يتبقى فقط رتوش بسيطة، وتبدو الأمور قريبة لانتقال الظهير الدولي من فيوتشر للأهلي، حسب ما لدينا من معلومات ".

وانضم عمر كمال لصفوف فيوتشر صيف 2021 قادمًا من المصري، علما بأنه وقع للزمالك لكن انتقاله توقف بسبب إيقاف الأبيض عن القيد في الصيف ذاته.

الظهير البالغ 30 عامًا ارتدى قميص فيوتشر في 62 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 1 في جميع المسابقات وتوج بلقب كأس الرابطة المصرية 2021.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com