هدف الاتحاد الأول في شباك الفيحاء
هدف الاتحاد الأول في شباك الفيحاءحساب نادي الاتحاد على منصة "إكس"

النصر والاتحاد يهزمان الاتفاق والفيحاء ويصعدان لدور الـ8 بكأس خادم الحرمين الشريفين

تألق المغربي عبد الرزاق حمد الله وزميله الفرنسي كريم بنزيما، ليقودا الاتحاد، حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، لبلوغ دور الثمانية بكأس الملك، عقب الانتصار الكبير بنتيجة 3-صفر على مضيفه الفيحاء.

كاراسكو يتألق مع الشباب ويقوده لتخطي الفتح

وكان حمد الله في قمة تألقه، اليوم، وواصل هوايته في تسجيل الأهداف، مبادرًا بمنح فريقه التقدم في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من رومارينيو انفرد بها بمرمى الفيحاء، ليرسل "حمد الله" الكرة من فوق الحارس نحو الشباك.

وعاد "حمد الله" ليهز الشباك من جديد، قبل نهاية زمن اللقاء بثلاث دقائق، بعد أن اقتنص الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية في المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، أكمل بنزيما الثلاثية بتسديدة قوية رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن في سقف الشبكة، ويطلق الحكم بعدها صفارة النهاية معلنًا انتصار الاتحاد وبلوغه دور الثمانية.

وفي مباراة أخرى، اقتنص فريص النصر فوزًا صعبًا على حساب نظيره الاتفاق بهدف دون ردٍ في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأول بارك في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين، ليحسم "العالمي" صعوده إلى ربع النهائي.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم التشيلي بيرو مازا غوميز، العديد من القرارات المثيرة للجدل، أبرزها إلغاء هدف للنصر سجله البرازيلي تاليسكا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقرر الحكم إلغاء الهدف الذي سجله تاليسكا مستغلًا تمريرة كريستيانو رونالدو بداعي تسلل الأخير وذلك بعد رجوعه لتقنية الـVAR.

وبعد إلغاء الهدف بدقيقة واحدة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب النصر أندرسون تاليسكا أيضًا بداعي الضرب بدون كرة، بتوصية من حكم الـVAR.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الثاني، دخل ساديو ماني إلى منطقة الجزاء مستغلًا عرضية من الجهة اليسرى، ليسدد بيسراه في شباك الاتفاق معلنًا تسجيل الهدف الأول للنصر.

يذكر أن قرعة مباريات دور الـ8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستقام يوم الخميس المقبل.

كاراسكو يتألق مع الشباب ويقوده لتخطي الفتح

ومدفوعًا بانتصاره المستحق على ضيفه الطائي في الجولة الماضية من دوري المحترفين، في أول مباراة على ملعبه الجديد، استطاع الشباب العودة في النتيجة، بعد أن كان الفتح البادئ بالتسجيل في الدقيقة 24 بواسطة لاعبه كريستيان تيو.

لكن كاراسكو، الذي أصيب في كاحل القدم خلال مباراة الطائي، رد بقوة مسجلاً هدف التعادل في الدقيقة 59 من ركلة ركنية خدعت حارس الفتح، لينتهي الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 1-1.

ولجأ الفريقان لوقت إضافي عاد فيه البلجيكي كاراسكو (30 عامًا) لتقمص دور البطولة بتسجيله هدف الانتصار، في الدقيقة العاشرة من الشوط الإضافي الثاني، ليفوز الشباب ويعبر لدور الثمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com