إلينا ريباكينا
إلينا ريباكينامتداولة

صدام قوي بين ريباكينا وساكاري في ربع نهائي بطولة ميامي للتنس

بلغت ساكاري ربع النهائي من دون أن تخوض مباراتها أمام الروسية كالينسكايا

‬بلغت لاعبة التنس الكازاخية إلينا ريباكينا الدور ربع النهائي من بطولة ميامي المفتوحة، بعدما تغلبت على الأمريكية ماديسون كايس بمجموعتين من دون مقابل (6 ـ 3 ) و (7 ـ 5)، في المباراة التي جرت، الاثنين، لحساب دور الستة عشر.

وتصطدم ريباكينا، الثلاثاء، بالمصنفة التاسعة عالميا اليونانية ماريا ساكاري، في مواجهة قوية بين اثنتين من بين المصنفات العشر الأوائل في رابطة محترفات التنس.

وفرضت الكازاخية بطلة ويمبلدون 2022 سيطرتها على المباراة في المجموعة الأولى التي حسمتها بسهولة، عندما فازت بكل الأشواط بعد وصول المجموعة للتعادل (3 ـ3).

وفي المجموعة الثانية، عانت ريباكينا، المصنفة الرابعة على العالم، قبل أن تحسم ورقة التأهل، وذلك بعد الفوز بنتيجة (7 ـ 5)، لتمضي في طريقها إلى الدور ربع النهائي.

وتأهلت ساكاري لربع النهائي من دون أن تخوض المباراة، بعد انسحاب منافستها الروسية آنا كالينسكايا قبل المباراة بسبب مشكلات صحية.

وقالت كالينسكايا، المصنفة 22 للبطولة: "أشعر بأسف شديد لأنني كنت أتطلع حقا للعب اليوم، لكن للأسف حالتي الصحية لم تسمح لي، شكرا على دعمكم".

وستدافع ساكاري، التي خسرت أمام البولندية إيجا شفونتيك نهائي إنديان ويلز، الشهر الجاري، عن حظوظها لبلوغ الدور نصف النهائي من بطولة ميامي؛ بحثًا عن ثالث ألقابها في مسار بطولة رابطة محترفات التنس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com