الهلال السعودي
الهلال السعودي

حبة الكريز.. الصفقة التي يبحث عنها الهلال السعودي

الهلال يريد فريقًا لا يقهر.

أيام قليلة تفصلنا عن بداية سوق الانتقالات، وفيه ينتظر الجميع تحرك الأندية السعودية، وكيف سيتعاملون مع صفقات هذا الصيف، بعد موسم أول تواجد فيه كبار نجوم العالم في دوريهم.

أخبار ذات صلة
صدمة في الهلال قبل مواجهة النصر السعودي

الفرق السعودية المختلفة ستحب أن تدعم نفسها بأقوى الأسماء من جديد سعيًا إلى منافسة الهلال الذي حصد الأخضر واليابس، لكن بمن يمكنه الهلال دعم نفسه؟

الهلال فريق شبه متكامل بالفعل، لكن هناك أسماء لو انضمت لصفوف الزعيم ستكون بمثابة حبة الكريز التي تزين كعكتهم الرائعة.

ذلك ما سنحاول أن نتحدث عنه فيما يأتي، في ظل حصول الهلال على معظم البطولات المتاحة وتقديمه لموسم تاريخي سيظل في ذاكرة الجميع.

أخبار ذات صلة
مفاجأة كاسترو.. "سلاح النصر السعودي" أمام الهلال

جواو كانسيلو

نجم مانشستر سيتي المعار لصفوف برشلونة هو بالتأكيد صفقة رابحة للهلال لو تم الانتقال مثلما قالت صحيفة "سبورت" في نهاية مارس.

كانسيلو سيكون إضافة في مركز الظهير بكل تأكيد، رغم عيوبه الدفاعية، فإنه سيكون تحسينًا كبيرًا في ذلك المركز بالنسبة للزعيم.

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

رافينيا

لاعب آخر في صفوف برشلونة ارتبط بالهلال في الأسابيع الماضية هو البرازيلي رافينيا جناح النادي الكتالوني.

رافينيا لم يقدم لتلك اللحظة ما يقنع جماهير برشلونة بوجوده كلاعب أساسي في صفوف الفريق، رغم اعتماد تشافي هيرنانديز عليه في غالبية الأوقات.

انتقال رافينيا للهلال قد يكون جيدًا للزعيم في ظل الغياب المستمر لنيمار بسبب الإصابات، واحتياج الفريق لوجود لاعب بديل لمواطنه البرازيلي مالكوم الذي يقدم مستويات جيدة.

رافينيا
رافينيا

محمد صلاح

النجم المصري الذي ارتبط أكثر بالاتحاد سيكون حقًا الكريزة التي ستوضع على كعكة الهلال في ظل ما سيأتي به من إضافة رائعة لهجوم النادي السعودي.

صلاح هو بالتأكيد أفضل من مالكوم، ولن يأخذ الكثير من الوقت للتأقلم لعدة عوامل ثقافية ولغوية.

انتقال صلاح إلى الهلال سيكون بضخامة انتقال نيمار إلى الزعيم أو رونالدو إلى النصر، وسيترك صدى كبيرًا في كرة القدم العالمية.

محمد صلاح
محمد صلاح

كاسيميرو

نجم مانشستر يونايتد لا يمر بأفضل أوقاته في صفوف الفريق الإنجليزي، لكن هذا ليس بذنبه في المقام الأول بل ذنب الظروف والمدير الفني الذي دفع باللاعب في مركز قلب الدفاع.

بعيدًا عن ذلك كاسيميرو سيكون إضافة بكل تأكيد لوسط ملعب الهلال، ورغم صعوبة الأمر، فإنه سيظهر على الأرجح بشكل جيد وسط أسماء مثل روبن نيفيز وميلينكوفيتش سافيتش وغيرهم من النجوم.

كاسيميرو
كاسيميرو

ريتشارليسون

لاعب توتنهام الحالي هو أحد هدافي الفريق والدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا، ويستطيع أن يكون إضافة لصوفف الهلال.

لكن في نهاية اليوم لن يكون هو الصفقة التي قد يتمحور حولها سوق انتقالات الزعيم، فهناك العديد من الخيارات أفضل منه بالفعل في صفوف الفريق.

ريتشارليسون
ريتشارليسون

فيكتور أوسيمين

لن يكون ضم النجم النيجيري صعبًا بالنسبة للهلال، وبالتأكيد سيكون له صداه الواسع عالميًّا، فمهاجم نابولي صاحب الـ 25 عامًا لا يزال أمامه سنوات طويلة في الملاعب والكثير ليقدمه، وهو ثاني أغلى النجوم في الدوري الإيطالي.

لكن جدوى انتقاله لا يمكن تبريرها حقًا في ظل وجود ميتروفيتش، الوحيد الذي استطاع منافسة كريستيانو رونالدو على صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي، حتى وإن فشل في ذلك، يظل أحد أفضل المهاجمين في الموسم الجاري على مستوى العالم.

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com