لاعبو الهلال يحتفلون بالفوز
لاعبو الهلال يحتفلون بالفوزحساب الهلال على منصة X

الهلال يهزم الاتحاد ويضرب موعدًا مع العين في قبل نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال وصل إلى 28 انتصارًا متتاليًا

تأهل الهلال إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا بفوزه 2-صفر على منافسه المحلي الاتحاد في إياب دور الثمانية، اليوم الثلاثاء، ليصل إلى 28 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات.

ويواجه فريق المدرب جورجي جيسوس، الذي فاز على الاتحاد 4-صفر في مجموع المباراتين، منافسه العين الإماراتي، الذي أقصى النصر السعودي بركلات الترجيح، في الدور قبل النهائي.

افتتح ياسر الشهراني التسجيل للهلال في الدقيقة 61 بعدما تلقى تمريرة من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش ليسدد كرة منخفضة من مدى قريب سكنت شباك عبدالله المعيوف.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ضاعف البرازيلي مالكوم النتيجة بعدما سدد في الشباك من وضع انفراد.

وتلقى الاتحاد، الذي غاب عنه كريم بنزيمة للإصابة ونغولو كانتي لطرده في مباراة الذهاب، ضربة قوية بخروج لاعبه البرازيلي فابينيو للإصابة بعد 15 دقيقة من اللعب.

ولم يستغل الاتحاد أفضليته في الشوط الأول إذ أنقذ محمد العويس حارس الهلال فرصة من أمام رومارينيو بعد 3 دقائق من انطلاق المباراة. وارتطمت تسديدة من رومارينيو في القائم في الدقيقة 16.

وسيطر الهلال على الكرة في الشوط الثاني ليحافظ على تقدمه في النتيجة.

وتوترت الأجواء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليطرد عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد بعدما جذب علي البليهي مدافع الهلال من رقبته قبل أن يدخل في مشادة مع كاليدو كوليبالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com