فريق برشلونة
فريق برشلونةمنصة X

4 لاعبين غير قابلين للبيع في برشلونة

يعيش النادي الكتالوني في أزمة اقتصادية كبيرة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن 4 لاعبين يرفض مسؤولو نادي برشلونة بيعهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستهدف برشلونة للتخطيط للموسم الجديد، بعدما خسر كل البطولات وخرج من الموسم الجاري دون تحقيق أي لقب، ويشمل التخطيط اللاعبين المغادرين في الصيف أيضًا.

ويعيش النادي الكتالوني في أزمة اقتصادية كبيرة تمنعه من ضم لاعبين جدد، إلا في حالة بيع أبرز لاعبيه هذا الموسم، حيث رفض النادي مؤخرًا عرضًا ضخمًا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال، كما إن الإدارة تسعى للحفاظ على لاعبيها الشباب من إغراءات الأندية الأوروبية.

وسيضطر تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، وديكو، المدير الرياضي، لاتخاذ قرارات صعبة جدًّا بخصوص الفريق، ومنها رحيل لاعبين مهمين؛ لأن هذا الأمر ضروري لإعادة تنظيم قائمة الموسم الجديد.

ووفقًا لِما ذكرته إذاعة "RAC1"، اليوم الثلاثاء، فإن هناك 4 لاعبين ترفض الإدارة بشكل قاطع البت في أي عروض بالنسبة لهم، وهم: الحارس أندريه تير شتيغن، وباو كوبارسي، وغافي ولامين يامال.

ويعني التقرير أن الإدارة ستنظر لأي عروض تتلقاها للاعبيها الآخرين، إذ كشفت تقارير مؤخرًا أن رونالد أراوخو تلقى عروضًا من بايرن ميونخ الألماني.

كما إن صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قالت إن هناك اهتمامًا من تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل بالتعاقد مع جوليس كوندي مدافع فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة.

يشمل هذا الاهتمام أيضًا فرق باريس سان جيرمان الفرنسي، وثنائي إيطاليا ميلان وإنتر، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم أي عرض رسمي للنادي الكتالوني.

كما ذكرت تقارير أخرى، أن هناك نقاشًا داخل النادي والجهاز الفني، بشن إمكانية رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com