النصر سيواجه في نصف النهائي الفائز من مواجهة شباب الأهلي والشارقة
النصر سيواجه في نصف النهائي الفائز من مواجهة شباب الأهلي والشارقة متداولة

الوصل والنصر يعبران الجزيرة وعجمان نحو نصف نهائي ⁧‫كأس رئيس الدولة

تستكمل مباريات الدور ربع النهائي الأربعاء

بلغ الوصل الدور نصف النهائي لكأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم بعد فوزه على الجزيرة (3 ـ0) في دور الثمانية، كما بلغ النصر الدور ذاته بعدما قلب تأخره بهدف أمام عجمان إلى انتصار بهدفين لهدف في المباراتين اللتين دارتا اليوم الثلاثاء.

وسجل فابيو دي ليما وكايو كانيدو وجونج سيونج-هيون ثلاثية الوصل في شباك الجزيرة، في المباراة التي شهدت تلقي زايد الزعابي الظهير الأيمن للجزيرة بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 76.

وافتتح فابيو التسجيل بعد مرور 7 دقائق فقط من صفارة البداية بعدما استغل علي صالح خطأ دفاعيًا فادحًا ليخطف الكرة ويمررها داخل المنطقة نحو فابيو الذي لم يجد صعوبة في هز الشباك.

وسيطر الوصل على اللعب خلال ما تبقى من الشوط الأول بصورة شبه كاملة دون أن ينجح بهز شباك الجزيرة الذي اعتمد على هجمات مرتدة لم تسفر عن أية خطورة.

وبينما حاول الجزيرة تسجيل التعادل، تمكن كانيدو من مضاعفة تقدم الوصل في الدقيقة 67 إثر ركلة حرة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء لعبت بتمريرة عرضية قابلها المهاجم بضربة رأس متقنة في المرمى.

واستغل سيونج-هيونج ركلة ركنية بعدها بأربع دقائق ليسجل هدف الوصل الثالث بعدما أخفق دفاع الجزيرة في تشتيت الكرة لتصل إلى الكوري الجنوبي الذي سدد بقوة من مسافة قريبة.

وينتظر الوصل التعرف على منافسه في قبل النهائي وهو الفائز من مواجهة العين واتحاد كلباء التي تقام غدًا الأربعاء.

بدوره، قلب النصر تأخره بهدف مبكر لمنافسه عجمان إلى انتصار( 2 ـ1) ليتأهل إلى المربع الذهبي لكأس رئيس الدولة.

وتقدم عجمان في الدقيقة 12 عن طريق البرازيلي دودو الذي استغل تمريرة عرضية من المهاجم وليد أزارو ليضع الكرة مباشرة في الشباك.

واستعاد النصر عافيته في الشوط الثاني، ورغم إضاعة المغربي عادل تاعرابت ركلة جزاء في الدقيقة 50، إلا أنه عاد وتمكن من تسجيل هدف التعادل بعد 3 دقائق.

وسجل يوري ميديروس هدف الفوز للنصر في الدقيقة 56 بعد تمريرة عرضية قابلها بلمسة واحدة في المرمى من مسافة قريبة.

ويلعب النصر في نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة شباب الأهلي والشارقة التي تقام الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com