مواجهة سابقة بين الأهلي والترجي
مواجهة سابقة بين الأهلي والترجيمتداولة

الموعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الترجي والأهلي المصري

ينتظر عشاق كرة القدم الأفريقية والعربية مواجهة نارية تجمع فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي برادس، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق الأهلي قد صعد إلى المباراة النهائية عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل، تأهل الترجي بالفوز على صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ويعد الأهلي المصري الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا بواقع 11 مرة، كان آخرها العام الماضي على حساب الوداد البيضاوي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين.

في المقابل، حقق الترجي التونسي لقب دوري أبطال أفريقيا 4 مرات، كان آخرها نسخة 2019، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وسبق أن تواجه الأهلي والترجي في 24 مناسبة ببطولات الأندية الأفريقية، منها 22 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومباراتان في بطولة كأس الكونفدرالية.

فاز الأهلي في 12 مباراة، منها 6 لقاءات على ملعب الترجي، بينما فاز الفريق التونسي في 4 مناسبات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الأهلي والترجي على أرضية استاد القاهرة يوم 25 مايو الجاري.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تنطلق المباراة مساء السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والـ8 مساءً بتوقيت تونس، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 6، ويعلق عليها الثنائي عصام الشوالي وعلي محمد علي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com