رحيم ستيرلينغ.
رحيم ستيرلينغ.

سبب غياب رحيم ستيرلينغ عن مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم

ستيرلينغ لعب مباراتين فقط في النسخة الحالية من كأس العالم بواقع 71 دقيقة أمام إيران و68 دقيقة أمام أمريكا سجل في المباراتين هدفا وصنع هدفا.

كشفت شبكة "بي إن سبورت" سبب غياب رحيم ستيرلينغ عن مباراة منتخب بلاده إنجلترا أمام السنغال اليوم الأحد في دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر.

وفي نفس السياق كشفت صحيفة "ذا صن" عن السبب الحقيقي لمغادرة رحيم سترلينغ منتخب إنجلترا والغياب عن مواجهة المنتخب السنغالي في دور 16 من نهائيات كأس العالم والتي انتهت بتأهل منتخب الأسود الثلاثة لدور ربع النهائي.

وحسب الصحيفة فقد اقتحم لصوص منزل النجم الإنجليزي ليلة السبت/صباح الأحد وسرقوا المنزل دون إعطاء توضيحات عن تعرض عائلة رحيم سترلينغ لأي نكروه لكنها أكدت أن الرعب وسط العائلة دفع اللاعب للعودة سريعا ليكون بجانبهم.

ولم يشارك رحيم سترلينغ الذي سجل هدفا واحد في النهائيات الحالية بقطر في مرمى إيران أمام المنتخب السنغالي ولا يعرف إن كان سيعود مجددا لقطر للمشاركة في قمة ربع النهائي أمام حامل اللقب فرنسا المقررة السبت القادم.

وقال غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي: "علينا أن ننتظر ونرى. في الوقت الحالي من الواضح أن الأولوية هي أنه مع عائلته وسوف ندعم ذلك ونمنحه الوقت الذي نحتاجه".

ولدى سؤال غاريث ساوثغيت عما إذا كان الجناح سيشارك في مباراة ربع النهائي أمام منتخب فرنسا قال: "لا أعرف حقًا لأنه في الوقت الحالي، إنه وضع يحتاج فيه إلى قضاء بعض الوقت مع عائلته ولا أريد الضغط عليه، في بعض الأحيان، لا تكون كرة القدم هي الشيء الأكثر أهمية ويجب أن تأتي الأسرة أولاً".

ويعتبر رحيم سترلينغ ثاني لاعب يغادر منتخب إنجلترا لأسباب عائلية بعد المدافع بين وايت لاعب آرسنال والذي لن يعود نهائيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبحسب موقع "transfermarkt" فإن رحيم ستيرلينغ شارك في 81 مباراة مع منتخب إنجلترا الأول سجل فيها 20 هدفا وصنع 27.

وفي النسخة الحالية من كأس العالم لعب ستيرلينغ مباراتين فقط بواقع 71 دقيقة أمام إيران و68 دقيقة أمام أمريكا سجل في المباراتين هدفا وصنع هدفا.

وبالمجمل لعب ستيرلينغ 11 مباراة مع إنجلترا في كأس العالم سجل فيها هدفا وحيدا وصنع 3.

ويلعب منتخب إنجلترا أمام السنغال اليوم الأحد على استاد البيت في دور الـ16 والمتأهل من هذه المباراة سيلعب مع منتخب فرنسا في ربع النهائي.

ولم يتقابل المنتخبان من قبل في أي مناسبة ودية أو رسمية.

وتأهل منتخب إنجلترا متصدرا ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بالفوز على ويلز 3/0 وإيران 6/2 والتعادل مع أمريكا 0/0.

وصعد منتخب السنغال في وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالفوز على الإكوادور 2/1 والتغلب على قطر 3/1 والخسارة أمام هولندا 0/2.

وسبق أن توج منتخب إنجلترا بطلا لكأس العالم مرة وحيدة وكانت عام 1966، علما أنه حصل على المركز الرابع في النسخة الأخيرة في روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com