هالاند
هالاندgettyimages

غوارديولا يؤكد تعافي هالاند من الإصابة

هالاند غاب عن المباريات منذ تعرضه لشرخ في عظمة بقدمه في السادس من ديسمبر.

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، إن المهاجم إيرلينغ هالاند سيعود أخيرا لقائمة الفريق عندما يواجه بيرنلي، غدا الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتساوى هالاند في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع محمد صلاح مهاجم ليفربول، ولهما 14 هدفا، لكن النرويجي غائب عن المباريات منذ تعرضه لشرخ في عظمة بقدمه في السادس من ديسمبر كانون الأول أثناء الخسارة 1/0 من أستون فيلا.

أخبار ذات صلة
حال فشل ضم مبابي.. ريال مدريد يفكر في التعاقد مع هالاند

وقال غوارديولا للصحفيين: "من الواضح أنه سيكون ضمن قائمة الاختيارات، نعم لقد عاد للمرة الأولى (منذ إصابته). كل القائمة لدينا (جاهزة) ونحن أقوى. هو لاعب مهم لنا".

وقد تكون عودة هالاند محورية لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يأتي حاليا في المركز الثاني بفارق خمس نقاط وخاض مباراة أقل عن ليفربول المتصدر.

فيما سيكون لدى مانشستر سيتي أيضا مباريات في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في فبراير شباط.

وسجل النرويجي هالاند (23 عاما) 19 هدفا في 22 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم.

أخبار ذات صلة
تعليق مؤثر من غوارديولا بشأن رحيل كلوب

وبعد أربعة أيام من الصدمة التي وجهها يورغن كلوب مدرب ليفربول إلى أوساط كرة القدم بخبر رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، سُئل غوارديولا عما إذا كان يفكر في مغادرة مانشستر سيتي.

وقال: "لدي كل ما يمكن أن يحلم به مدرب، دعمني النادي، غيّرنا الكثير من اللاعبين في السنوات القليلة الماضية لكن كان الدعم قائما دوما (من الإدارة)".

وأكد: "ما زلت أشعر بالراحة، وبالطبع يوما ما سينتهي الأمر، لكن لا أفكر في ذلك الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com