النصر والهلال تعادلا في آخر مواجهة مباشرة
النصر والهلال تعادلا في آخر مواجهة مباشرةمواقع التواصل

أثار غضب النصر.. تسريب يسبب جدلًا حول حَكم نهائي كأس الملك

قاد الحكم المرشح لإدارة نهائي كأس الملك مباراة سابقة بين الهلال والنصر

أثار الحكم المكسيكي سيزار راموس المرشح لقيادة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر السعوديين الجمعة جدلًا واسعًا وردود أفعال متباينة وذلك بعد أن أثارَ أداؤه في مباريات سابقة غضب نادي النصر.

ورغم أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يُعلن رسميًّا ،حتى الآن، عن هوية حكم المشهد الختام لموسم 2023 ـ 2024، فإن تداول اسم راموس أثار غضب جماهير النصر لارتباطه بالجدل الذي صاحب مواجهة الهلال في ديسمبر 2022 ضمن الدوري.

وفي اللقاء الذي قاده في ديربي الرياض لموسم 2022ـ 2023، أثار سيزار راموس ردود أفعال غاضبة لدى لاعبي ومسؤولي النصر حين منح الهلال ركلة جزاء كانت وراء انتهاء اللقاء بالتعادل 2-2 ما أسهم في خسارة النصر نقطتين كانتا حاسمتين في خسارته اللقب في النهاية.

ونشر الإعلامي ديفيد ألبرتو عبر حسابه على منصة إكس تغريدة تضمنت أن الحكم المكسيكي سيزار راموس سيكون موجودًا في السعودية هذا الأسبوع لإدارة مباراة مهمّة في الرياض، فيما كان ذلك التلميح بمثابة الإقرار على أنه حكم نهائي كأس الملك مساء الجمعة القادم.

وسبق للحكم المكسيكي أن أثار غضب النصر، ما يوحي بأن هناك اعتراضًا منتظرًا على قدومه، علمًا أن سيزار راموس أدار 3 مباريات للمنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، الأولى بين تونس والدانمارك (0 ـ 0) والثانية بين المغرب وبلجيكا (2 ـ 0) والثالثة لمنتخب المغرب في نصف النهائي أمام فرنسا (0 ـ 2).

ويسعى الهلال الذي فاز بلقبي دوري المحترفين وكأس السوبر إلى تتويج ثالث هذا الموسم فيما يبحث النصر عن لقبه الأول محليًّا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com