لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد متداولة

مانشستر سيتي ينقضّ على نجم ريال مدريد

ينتهي عقد البرازيلي رودريغو مع الفريق الملكي في 30 يونيو 2028

أكدت تقارير إخبارية إنجليزية وإسبانية أن مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأربع الأخيرة ينظر بترقب كبير لمآل الجدل الدائر بين النجم البرازيلي رودريغو وفريقه ريال مدريد والذي قد يأخذ منعطفا حاسما خلال صائفة 2024.

وبعدما يخوض رودريغو مع الفريق الملكي نهائي دوري أبطال أوروبا السبت أمام بروسيا دورتموند، ستُفتح أبواب الجدل على مصراعيها بين رودريغو وإدارة فلورنتينو بيريز باعتبار قدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ملعب سان تياغو بيرنابيو فضلا عن تصريحات المهاجم البرازيلي الأخيرة والتي اعتبرها الملاحظون مؤشرا لاندلاع أزمة جديدة بين الطرفين.

وذكرت التقارير أن السيتي سينتظر ما سيحدث بين ريال مدريد ورودريغو، للانقضاض على الصفقة وضم النجم البرازيلي البالغ من العمر 23 عاما، على الرغم من أن عقده مع النادي لا يزال ساريا حتى آخر يونيو 2028.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية (MARCA) أن ريال مدريد يعلم جيدا أن السيتي مهتم برودريغو، وفي الوقت نفسه فإن رودريغو يريد البقاء، و امسؤولو النادي يريدون أيضًا أن يستمر في الدفاع عن ألوان الملكي، ولكنهم يبحثون في الوقت نفسه عن استقرار المجموعة.

أخبار ذات صلة
على طريقة رونالدو.. رودريغو يثير غضب ريال مدريد في توقيت حساس

وأثار رودريغو شيئا من الضجيج داخل البيت الملكي منذ رواج أخبار قدوم كيليان مبابي، كما صرح مؤخرا بأن كل شيء يظل ممكنا بخصوص مستقبله مع الريال.

وقال في تصريحات إعلامية: "أي شيء يمكن أن يحدث في مستقبلي مع الريال، لدي عقد في مدريد، و السنوات التي أمضيتها هنا كانت ممتعة بالنسبة لي"، وهو ما اعتبرته إدارة النادي إثارة للجدل بشأن مستقبله قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولعب رودريغو الذي سيخوض مع البرازيل بطولة كوبا أمريكا (20 يونيو ـ 14 يوليو)، خلال الموسم الحالي 50 مباراة في كل المسابقات وسجل 17 هدفا فيما صنع 9 أهداف أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com