عصام الشوالي
عصام الشوالي

غاب عدة دقائق.. اختفاء عصام الشوالي أثناء التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة يثير الجدل (فيديو)

موقف مثير لعصام الشوالي خلال مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

غاب المعلق التونسي عصام الشوالي عن التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في إياب الملحق المؤهل لدور الستة عشر في الدوري الأوروبي عدة دقائق قبل أن يعود للتعليق على إعادة هدف أنتوني في مرمى مارك أندريه تير شتيغن.

صوت عصام الشوالي يغيب عن التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة لدقائق أثناء هدف الفوز ليونايتد

ويشتهر معلق شبكة (بي.إن. سبورتس) بتعليقه المتواصل دون توقف على المباريات لدرجة أنه لا يسكت أبدا خلال التعليق خاصة على المباريات المهمة مثل قمة مانشستر يونايتد وبرشلونة في أولد ترافورد، لكنه صمت لدقائق ليثير فضول الجماهير عن سبب اختفاء صوته.

وقبل أن يسجل أنتوني هدف الفوز والتأهل لمانشستر يونايتد غاب صوت الشوالي، لتشتعل الجماهير وتتساءل عبر تويتر عن غياب المعلق التونسي.

إذ قال أحد المتابعين عبر تويتر: "عصام الشوالي يعمل كاسة شاي لا حدا يدقق" ، وقال آخر: "هدف مانشستر يونايتد الثاني عن طريق فريد .. عصام الشوالي راح يفك فلوس وجاي".

وعلق حساب تحت اسم "دوري أبطال أوروبا" قائلا: "يونايتد يسجل الهدف الثاني بعد اختفاء عصام الشوالي عن التعليق"، بينما أشارت عدة حسابات على تويتر إلى أن الشوالي ربما ذهب إلى دورة المياه خلال فترة غيابه عن التعليق.

ولم تصدر بي إن سبورتس أي تعليق بشأن سبب غياب صوت الشوالي عن التعليق خلال دقائق الشوط الثاني من المباراة.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر للدوري الأوروبي بعد فوزه بهدفين مقابل هدف عبر فريد وأنتوني بعدما افتتح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أهداف المباراة لصالح برشلونة عبر ركلة جزاء في الشوط الأول.

وكان النادي الإنجليزي قد تعادل 2-2 في كامب نو في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، ليقصي برشلونة من ثاني بطولات أوروبا من حيث الأهمية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com