تشافي يشن هجوما على قناة ريال مدريد

تشافي يشن هجوما على قناة ريال مدريد

تعرف على التفاصيل

يرى تشافي هرنانديز مدرب برشلونة أن الحكام يتأثرون بانتقادات تلفزيون "ريال مدريد"، وهو ما اعتبر أنه "يشوه المسابقة بعض الشيء".

هذا يشوه المسابقة بالكامل، ويؤثر عليهم بالكامل، وهذا ما يراه حتى الأعمى
تشافي هرنانديز

وقال تشافي، في مؤتمر صحفي: "قلت إنه لا يعجبني التأثير على الحكام وهم يفعلون ذلك كل أسبوع. أعتقد أن هذا يشوه المسابقة بعض الشيء. يتم التأثير على الحكام، وهذا ما نراه".

وأكد مدرب البارسا أنه يتفق تماماً مع تصريحات رئيس النادي خوان لابورتا، الذي وصف مقاطع الفيديو التي يبثها تلفزيون ريال مدريد هذا الموسم عن الحكام بالأمر "المشين".

وقال: "هذا يشوه المسابقة بالكامل، ويؤثر عليهم بالكامل، وهذا ما يراه حتى الأعمى".

أخبار ذات صلة
برشلونة يتحرك لاستعادة "منديل ميسي"

من ناحية أخرى، أشار تشافي إلى أن البرسا "ليس على مستوى التوقعات"، لكنه أعرب عن ثقته في قدرته على "التحسن والمنافسة على اللقبين المتبقيين"، رغم صعوبة الأمر، واعترف بأن كلا من ريال مدريد وجيرونا "كانا الأفضل".

وأكد أن قراره بالرحيل عن البرسا نهاية الموسم لا يرجع إلى "الصحافة أو الصحة العقلية"، ولكن لـ"حاجة الفريق إلى تغيير في دفته".

وبسؤاله عن تراكم الإصابات، أشار إلى أنه لا يوجد أي فريق أوروبي حظي بجدول مباريات صعب للغاية مثل البرسا في شهر يناير، مشيراً إلى تراكم رحلات السفر وقلة الراحة.

وتوقع تشافي مباراة صعبة للغاية الأحد أمام ألافيس الذي وصفه بأنه "منافس قوي للغاية"، ويخوض المباراة بـ"ديناميكية إيجابية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com